المؤتمر نت - قال مصدر أمني بشرطة محافظة عدن(جنوب اليمن) أن الانفجارات التي حدثت فجر اليوم بعدن ناجمة عن عبوات ناسفة ولم ينجم عنها أية خسائر بشرية أو أضرار مادية .

المؤتمرنت -
تصريح لمصدر أمني حول انفجارات المنصورة بعدن
قال مصدر أمني بشرطة محافظة عدن(جنوب اليمن) أن الانفجارات التي حدثت فجر اليوم بعدن ناجمة عن عبوات ناسفة ولم ينجم عنها أية خسائر بشرية أو أضرار مادية .


وأفاد المصدر بأن تلك الانفجارات استهدفت مركز شرطة المنصورة ومقر الأمن السياسي بمديرية المنصورة ولم تلحق أي أضرار تذكر عدى أضرار بسيطة في محيط جدران المرافق الأمنية المستهدفة من قبل العناصر الخارجة عن النظام والقانون التي تسعى إلى زعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة .

وأوضح المصدر أن التحريات الأولية للفريق الأمني المتخصص بالتعامل مع المتفجرات أكدت بأن تلك العبوات محلية الصنع ومن نفس نوعية العبوات التي تتدرب عليها عناصر الإرهاب المنظم .. مبينا انه تم تفجير تلك العبوات عن طريق بطاريات تعمل بنظام التوقيت المبرمج .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر عزم الأجهزة الأمنية على مواصلة جهودها في مكافحة الإرهاب وملاحقة كل من تسول نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وإقلاق السكينة العامة لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء العادل و الرادع .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116751.htm