المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الفنانة أروى تزور لوريال وتحضر مهرجان كان بفرنسا
توجهت الفنانة اليمنية أروى إلى العاصمة الفرنسية باريس في إطار زيارتها لشركة لوريال L'oreal التي اختارتها كسفيرة لعلامتها التجارية في الشرق الأوسط ، و وجه إعلاني لمنتج " ELVIVE" لتنظم بذلك إلى قائمة سفراء لوريال باريس من مشاهير ونجوم العالم أمثال جوليان مور، وفريدا بنتو، وإيفا لونغوريا، وبلايك لايفلي، ولارا ستون، وريان رينولدز، وليتيسيا كاستا، وجين فوندا.

وكان سيريل شابوي الرئيس العالمي لعلامة لوريال باريس قد صرح بأن "شخصية أروى ومواهبها المتعددة، جعلت منها رمزاً حقيقياً ومصدر إلهام لملايين النساء في الشرق الأوسط ، لذا نحن فخورون بانضمام هذه المرأة الاستثنائية لقائمة سفيرات لوريال باريس".

ويأتي انضمام النجمة أروى إلى هذه الماركة العالمية بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في عملها على الصعيدين الفني والإعلامي وأصبحت نموذجاً للمرأة في أداءها وأناقتها اللافتة كمقدمة برامج وفنانة .

ومن المقرر أن تقوم أروى بزيارة عدد من المعالم والجهات في فرنسا التي تعرف بجمالها و تجمع الفن والثقافة والموضة ، كما ستشارك في مهرجان كان السينمائي كأول امرأة في الجزيرة العربية يتم دعوتها رسمياً للمشاركة في مهرجان كان والوقوف على الرد كاربت ضمن أهم ضيوف المهرجان المنظم في مدينة كان الفرنسية ويحظى بحضور نجوم ومشاهير العالم وباهتمام دولي وإعلامي كبير .

أروى انتهت مؤخرا من تصوير إعلانات لوريال في دبي ، وتضع حالياً اللمسات الأخيرة لألبومها الغنائي الجديد الذي يتضمن 9 أغاني بين الخليجي والمصري وسيصدر قريبا عن شركة روتانا وبأسلوب مختلف وشكل جديد.

الجدير بالذكر أن أروى تحضر لبرنامج تلفزيوني ، و تدرس تجربة خوضها مجال التمثيل في المرحلة المقبلة .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 23-سبتمبر-2020 الساعة: 01:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116820.htm