المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
اتحاد نساء اليمن بتعز يختتم دورة صيانة الجوالات
اختتم بمحافظة تعز الخميس الموافق 15/5/ 2014م في مقر إتحاد نساء اليمن الدورة التدريبية بصيانة الهاتف الجوال في إطار مشروع "تنمية نحو السلام "بدعم من الحكومة الهولندية وبالتعاون مع منظمة كير .

و هدفت الدورة التدريبية التي استمرت على مدى شهر الى تمكين عشرون شاب من مديرتي التعزية والمسراخ بمحافظة تعز اقتصاديا عن طريق التدريب المهني حول كيفية صيانة الجوال ،

وفي حفل الاختتام القى وكيل محافظة تعز الاستاذ / عبدالله امير تتطرق الى جهود اتحاد نساء اليمن الجبارة في خدمة المجتمع والى القيام بمشاريع مثمرة وهادفة تسهم في بناء الانسان والوطن.

كما ألقت الاستاذة نبيهه طارش رئيس اتحاد نساء اليمن فرع تعز كلمة رحبت فيها بالحضور وأثنت على دور وكيل محافظة تعز الاستاذ عبدالله امير بالوقوف المشرف والدائم مع قضايا ومشاريع اتحاد نساء اليمن .

وشكرت دور الحكومة الهولندية ومنظمة كير وأشارت إلى أهمية الدورة في إكساب المشاركين مهارات في صيانة الجوالات من اجل الارتقاء بمستوى قدراتهم المعرفية والعلمية بما يمكنهن من الخروج الى سوق العمل .

فيما اكدت رئيسة اتحاد نساء اليمن في الجمهورية الاستاذة فتحية محمدعبدالله بان من الجميل ان يقوم اتحاد نساء اليمن هذه الدورة التي تأتي في اطار عدد من البرامج و الدورات التي ينظمها الاتحاد من اجل تمكين الشباب اقتصاديا ...

كما دعت المشاركين إلي ضرورة تطبيق مخرجات الدورة في الواقع العملي .

ولفتت الى ان الدورة تهدف الى دعم الاحياء الفقيرة خاصة بين والشباب من خلال مشاريع مدرة للدخل تعمل على تقليل البطالة في اوساطهم .

تخلل الاختتام توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين وادوات خاصة بصيانة الجوالات .

حضر حفل الاختتام المحامي والناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي مدير مشروع ساهم الأمين العام لشبكة محامون ضد الفساد والمحامي اسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب الذين اكدوا في مجمل كلماتهم على دعمهم وتعاونهم مع اتحاد نساء اليمن في تنفيذ انشطته بما يخدم المجتمع.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116867.htm