المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة تكرم قيادة محافظة الحديدة
كرم اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة صباح اليوم، قيادة محافظة الحديدة ممثلة بمحافظ المحافظة أكرم عطيه بوسام الاتحاد من الدرجة الأولى تقديراً لجهودهم في خدمة اقليم تهامة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وفي التكريم الذي حضره عدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة - أشاد عبدالله الضبيبي رئيس اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة محافظة الحديدة في سبيل خدمة المديريات الريفية التابعة للمحافظة وتزويدها بما تيسر من خدمات الكهرباء وتجهيز المستشفيات وغيرها من الخدمات الحيوية التي يحتاجها المواطنون..

وأوضح الضبيبي أن اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة والذي تم إشهاره مؤخراً يتطلع إلى تقديم تجربة جديدة تتميز بفاعلية الأداء والأفكار المتجددة، وتعمل من أجل بناء قدرات اقليم تهامة الذي يعاني من ضعف التنمية.. داعياً قيادة المحافظة لمزيد من الجهود في سبيل الرقى بإقليم تهامة.

من جانبه عبر محافظ الحديدة عن شكره وتقديره لتكريمه من قبل الاتحاد ، مثمنا في الوقت نفسه اللفته الكريمة لاتحاد إقليم تهامة، ومشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد من اجل جمع الكلمة والرقي بإقليم تهامة ليخدم كافة أبنائه بعيداً عن الطائفية والحزبية والعنصرية.. مؤكداً أن قيادة المحافظة لن تألوا جهداً في خدمة المحافظة والإقليم بشكل عام
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116932.htm