المؤتمر نت - اكدت مصادر امنية لـ( المؤتمرنت ) استعادة وحدات الجيش والقوات الخاصة مدينة سيئون  محافظة حضرموت  في ملاحم بطولية ومعارك ضارية اسفرت عن سقوط العشرات من العناصر الارهابية.

وفي حين اكدت مصادر محلية اعادة التيار الكهربائي الى المدينة روي شهود عيان لـ(المؤتمرنت) رفع اذان صلاة الفجر في مساجد سيئون قب

المؤتمرنت -
مساجدها تقاتل في صفوف الجيش .. استعادة سيئون
اكدت مصادر امنية لـ( المؤتمرنت ) استعادة وحدات الجيش والقوات الخاصة مدينة سيئون محافظة حضرموت في ملاحم بطولية ومعارك ضارية اسفرت عن سقوط العشرات من العناصر الارهابية.

وفي حين اكدت مصادر محلية اعادة التيار الكهربائي الى المدينة روي شهود عيان لـ(المؤتمرنت) رفع اذان صلاة الفجر في مساجد سيئون قبل موعده بـ(45) دقيقة تقريبا ، حيث خرج المواطنين للمساجد للتضرع الى السماء والدعاء لنصرة ابطال الجيش واجلاء الغمة ودحر عناصر الشر والظلال والارهاب .

وتجري اشتباكات متقطعة مع فلول القاعدة (لحظة كتابة الخبر) خارج المدينة في طريق شبام وتريم في حين اكدت المصادر سيطرة الجيش على كامل مقار الامن والجيش والمطار.
وعلم (المؤتمرنت) من مصادر مطلعة ان القيادة العليا للقوات المسلحة كلفت قائدا عسكريا ميدانيا لقيادة وحدات الجيش في المنطقة العسكرية الاولى الليلة الماضية .
واوضحت المصادر ان اوامر عسكرية عاجلة صدرت للقائد البطل احمد على هادي – وهو احد قادة الوية المنطقة – وقضت بتكليفه قيادة قوات الجيش وقوات الامن الخاصة لمعركة محاصرة وتعقب فلول الارهابيين في مدينة سيئون .

واكد مصدر امني بسيئون لـ(المؤتمرنت) أن مقاتلين من قوات المنطقة العسكرية الأولى تمكنوا من التصدي لاعتداءات قامت بها هذه الليلة عناصر مسلحة يعتقد أنها من فلول انصار الشريعة الهاربين من ابين وشبوة ، مستهدفة بعض المنشآت العامة والمراكز العسكرية ، بما فيها مقر تابع لقيادة المنطقة العسكرية الأولى.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 05:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117067.htm