المؤتمر نت - يومٌ جديدٌ من أيام الوفاء وصورة ناصعة من صور العرفان قدمها أبناء الجوف للزعيم علي عبدالله صالح بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية .
وأكد المهنئون أن الوحدة وصانعها الأول راسخان في وجدان كل أبناء محافظة

المؤتمرنت -
أبناء الجوف يشيدون بدور الزعيم علي عبدالله صالح في تحقيق الوحدة
قدم أبناء محافظة الجوف لتهنئة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية، في يومٌ جديدٌ من أيام الوفاء وصورة ناصعة من صور العرفان.

وأكد المهنئون أن الوحدة وصانعها الأول راسخان في وجدان كل أبناء محافظة الجوف الشرفاء كغيرهم من أبناء الوطن، مشيرين إلى أن هذا الحدث الأبرز في تاريخ اليمن لاينسى وقد خلده التاريخ وكتبه بأحرف من نور.

وعبر المهنئون عن شكرهم وامتنانهم ومحبتهم للزعيم علي عبدالله صالح، وأشاروا في كلماتهم الى الأدوار الوطنية والمنجزات التاريخية التي تحققت للوطن خلال فترة حكمه والتي لاينكرها إلا جاحد.

والقيت عدد من القصائد الشعرية في الفعالية عبرت عن المراحل النضالية للزعيم علي عبدالله صالح ومحبة اليمنيين لوحدتهم الأعز والأغلى.

من جانبه أكد الزعيم علي عبدالله صالح أن مايربطه بأبناء الجوف من علاقة متينة ليست وليدة اللحظة فعلاقته بهم منذ أكثر من ثلاثة عقود وحتى قبل أن يكون رئيساً لليمن، متطرقاً في كلمته الموجزة الى عدد من القضايا الوطنية.

وكرم أعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الجوف الزعيم علي عبدالله صالح بدرع الوفاء تقديراً وعرفاناً بجهوده في بناء اليمن وانجاز وحدتها التاريخية الخالدة في وجدان كل يمني، مشيرين إلى أن الثاني والعشرين من مايو ارتبط بالزعيم فلا يذكر إسمه إلا مقروناً بهذا التاريخ الأعز على قلوب كل أبناء اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 03-أغسطس-2020 الساعة: 03:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117172.htm