المؤتمر نت - حذر الشيخ فهد مفتاح دهشوش وكيل محافظة حجة – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة كافة الأطراف من محاولات إدخال المحافظة في معمعة الصراعات المسلحة , مؤكداً وقوف جميع أبناء المحافظة ضد من يحاولون نقل الصراعات المذهبية إلى محافظة حجة.

المؤتمرنت –حجة –مراد شلي -
دهشوش يحذر من محاولات إدخال محافظة حجة في معمة الصراع المسلح
حذر الشيخ فهد مفتاح دهشوش وكيل محافظة حجة – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة كافة الأطراف من محاولات إدخال المحافظة في معمعة الصراعات المسلحة , مؤكداً وقوف جميع أبناء المحافظة ضد من يحاولون نقل الصراعات المذهبية إلى محافظة حجة.

وقال " ستبقى محافظة حجة هي محافظة السلام والأمان ونموذجاً للتعايش بين كل المذاهب والأطياف تحت مظلة الدولة والقانون , ولن تفلح محاولات جر المحافظة إلى أتون الصراع المسلح " .

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في الندوة التي نظمتها رابطة الإعلاميين بالمحافظة الخميس بخيمة الحوار الوطني بعنوان ( معوقات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ) والتي أكد فيها بان المؤتمر الشعبي العام برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح قد تبنى المبادرة الخليجية والتي تضمنت مؤتمر الحوار الوطني معتبراً إياه احد المشاريع التنظيمية ذات الأولوية خلال هذه المرحلة .

كما نبه إلى ضرورة اصطفاف كافة القوى الوطنية والحزبية بالمحافظة في تبني مفاهيم وقيم الحوار والقبول بالأخر والمسئولية التي يضطلع بها الدعاة وخطباء المساجد في توضيح مخاطر الإرهاب على اليمن .

محيياً في الوقت ذاته الأدوار البطولية لأبطال القوات المسلحة للقضاء على بؤر الإرهاب ، مؤكدا وقوف أبناء المحافظة خلف توجهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالعبور بالبلد إلى المستقبل الأفضل.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 04:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117283.htm