المؤتمر نت - استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم عدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ ومنظمات المجتمع المدني واعضاء من المؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يكشف عن مخططات لجر المؤتمر الى صراعات عبثية
استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم عدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ ومنظمات المجتمع المدني واعضاء من المؤتمر الشعبي العام.

وفي بداية اللقاء رحب الزعيم علي عبدالله صالح بالحاضرين شاكراً لهم ثباتهم وصمودهم المعهود في كل الظروف والازمات التي اختبرنا صدق تبادل الوفاء بالوفاء منذ ازمة العام 2011م.

كما اشار الزعيم الى وجود مخطط تآمري يود الا ان يجر المؤتمر الشعبي العام الى الدخول في صراع ليس طرف فيه بهدف تجنب مواجهة مشكلات الوطن والمواطن بنقل الصراع الى داخل المؤتمر.

مطالباً الحضور بضبط النفس والتحلي بالصبر وعدم الانزلاق الى مربع الصراع الذي يرغبون ان يستدرج المؤتمر اليه.

وقد عبر الحضور عن استنكارهم وادانتهم للإجراءات الغير قانونية التي تعرضت لها قناة اليمن اليوم وما رافقه من نهب وتخريب لمحتوياتها واجهزتها الفنية، منوهين انما يحدث اليوم هو استكمال للمؤامرة الانقلابية في العام 2011م.

معتبرين انهم سيظلون رجال اوفياء مناضلين اكفاء في صفوف المؤتمر الشعبي العام للحفاظ على المكتسبات الوطنية وصيانة الوحدة والدفاع عنها.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 10:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117608.htm