المؤتمر نت - اختتمت مساء أمس المسابقات الثقافية الرمضانية للشباب التي نظمتها منذ الـ 9 من رمضان الجاري دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 162 مديرية

المؤتمرنت-الحديدة–محمد شنيني -
مؤتمر الدائرة (162) يختتم النشاط الثقافي الرمضاني
اختتمت مساء أمس المسابقات الثقافية الرمضانية للشباب التي نظمتها منذ الـ 9 من رمضان الجاري دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 162 مديرية الميناء بمحافظة الحديدة برعاية الحاج عبدالجليل ردمان- عضو مجلس النواب.

وقال مسؤول الشباب و الطلاب بفرع المؤتمر بالدائرة طارق عبدالجليل ردمان، إن هذه المسابقات من السنن الرمضانية السنوية التي تنفذها الدائرة وتهدف الى استثمار الشهر الكريم لتشجيع الشباب على الاهتمام بالثقافة والإسهام في اطلاق وإبراز مواهبهم و طاقاتهم الابداعية.

و عبر ردمان عن شكره و تقديره للكل الجهود المبذولة من لجان التحكيم والتنظيم لمسابقات هذا العام التي انطلقت بصالة فرع المؤتمر بالمحافظة بمشاركة 12 فريقا يمثلون مراكز واحياء الدائرة.

وبدأت المسابقات بست مباريات بالدور الاول واستمرت حتى الـ 14 من رمضان وفي الدور الثاني تنافست الست الفرق المتأهلة وتنافس المتأهلون للدور النهائي بالثلاث الفرق المتأهلة من الدور الثاني ليكون مسك الختام فوق فريق حارة العمال الشمالية بالمركز الأول و فريق حارة الزبارية الشمالية بالمركز الثاني و فريق حارة العمال الجنوبية بالمركز الثالث.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 04:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118160.htm