المؤتمر نت - بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية الشقيقة في ضحايا تحطم طائرة الركاب الجزائرية التي سقطت في مالي أمس.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يعزي الجزائر ولبنان وفرنسا بضحايا الطائرة الجزائرية
بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية الشقيقة في ضحايا تحطم طائرة الركاب الجزائرية التي سقطت في مالي أمس.

وعبر الرئيس في برقيته عن صادق تعازيه ومواساته له وللشعب الجزائري ولاسر الضحايا في حادث تحطم الطائرة الجزائرية المنكوبة.. مبتهلاً إلى الله القدير سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وان يحفظ الجزائر الشقيق من كل مكروه.


كما بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الحكومة اللبنانية وذلك في ضحايا تحطم طائرة الركاب الجزائرية التي سقطت في مالي أمس وراح ضحيتها 116 راكباً منهم 8 ركاب لبنانيين.

وعبر الرئيس في برقيته عن صادق تعازيه ومواساته للحكومة وللشعب اللبناني الشقيق وأسر الضحايا في هذا الحادث .. مبتهلاً إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته وأن يجنب الشعب اللبناني الشقيق كل مكروه إنه سميع مجيب.

كما بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية وذلك في ضحايا تحطم طائرة الركاب الجزائرية التي سقطت في مالي أمس الأول والتي راح ضحيتها 116 راكباً منهم 51 من الرعايا الفرنسيين.

وعبر الرئيس في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس هولاند والحكومة الفرنسية والشعب الفرنسي الصديق وأسر الضحايا في هذا الحادث.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 03:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118294.htm