المؤتمر نت - واشار الى ان تعز لن تنجر إلى الاقتتال كما حصل في بعض المحافظات وستظل عاصمة للثقافة والحب والسلام حاضنة للجميع بفضل تضحيات ويقظة أبناء القوات المسلحة والأمن.

المؤتمرنت -
شوقي هائل: تعز لن تنجر للاقتتال وستظل حاضنة للجميع
تفقد محافظ تعز شوقي هائل ومعه قائد محور تعز العميد الركن علي مسعد حسين المقاتلين في اللواء 22 مدرع واللواء 35 مدرع واللواء 170 دفاع جوي ونقل إليهم تهاني الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وحكومة الوفاق الوطني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد محافظ تعز بمستوى الجاهزية القتالية والفنية والروح المعنوية العالية للمقاتلين المرابطين في إطار محور تعز وبتفاعلهم الكبير مع قيادة المحافظة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والتصدي للعابثين والمهربين وكافة الأعمال المخلة بالسكينة العامة والسلم الاجتماعي للمواطنين.

وحث المحافظ وقائد المحور المقاتلين على العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق والتكامل مع الأجهزة الأمنية في تنفيذ كافة المهام العسكرية والأمنية وتجسيد توجيهات القيادة السياسية في الانتقال بالوطن إلى بر الأمان.

واشار الى ان تعز لن تنجر إلى الاقتتال كما حصل في بعض المحافظات وستظل عاصمة للثقافة والحب والسلام حاضنة للجميع بفضل تضحيات ويقظة أبناء القوات المسلحة والأمن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 04:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118336.htm