المؤتمر نت - ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بصنعاء مع سفير جمهورية جنوب أفريقيا غير المقيم لدى اليمن محمد صادق جعفر، علاقات التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين اليمني والجنوب أفريقي وآفاق تعزيز وتطويرها في عدد من المجالات، وخاصة الاقتصادية منها.

المؤتمرنت -
بن دغر يناقش علاقات التعاون بين اليمن وجنوب أفريقيا
ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بصنعاء مع سفير جمهورية جنوب أفريقيا غير المقيم لدى اليمن محمد صادق جعفر، علاقات التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين اليمني والجنوب أفريقي وآفاق تعزيز وتطويرها في عدد من المجالات، وخاصة الاقتصادية منها.

وتناول اللقاء قضية المواطن الجنوب أفريقي المختطف والجهود التي تبذلها الحكومة لإطلاق سراحه.

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات الحرص المشترك على تطوير التعاون الثنائي مع جنوب أفريقيا في مختلف المجالات، لافتا إلى أن الحكومة تبذل جهود حثيثة ومستمرة لمتابعة إطلاق سراح المواطن الجنوب أفريقي بصورة آمنه.

بدوره أكد سفير جنوب أفريقيا غير المقيم لدى اليمن حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي مع اليمن على مختلف المستويات، معربا عن تقديره للجهود المبذولة لإطلاق سراح مواطنه المخطوف، وأهمية تعزيز تلك الجهود بما يضمن إطلاق سراحه بأمان.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118565.htm