المؤتمر نت - ينظم فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة عدن، صباح الاثنين، بنادي ضباط الشرطة فعالية تستنكر الجرائم الإرهابية التي تنفذها العناصر الإرهابية ضد أفراد القوات المسلحة

المؤتمرنت-عيدروس نورجي -
الاثنين: فعالية بعدن للتنديد بمحاولة اغتيال الرئيس السابق
ينظم فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة عدن، صباح الاثنين، بنادي ضباط الشرطة فعالية لاستنكار الجرائم الإرهابية التي تنفذها العناصر الإرهابية ضد أفراد القوات المسلحة والأمن والمواطنين.. والتنديد بالجريمة الارهابية المتمثلة بمحاولة اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بمنزله بصنعاء.

وتشارك في هذه الفعالية الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات النسوية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني وأكاديميين ومثقفين، ليعبروا عن إدانتهم لجرائم الإرهاب بكل أشكالها وألوانها وووقوفهم إلى جانب رجال قواتنا المسلحة والأمن والمسنودين برجال اللجان الشعبية لمحاربة الإرهابيين في مختلف محافظات الوطن .

وأوضح د. مهدي عبدالسلام- عضو مجلس النواب: بأن الفعالية ستحدد موقف أبناء محافظة عدن الرافض للجرائم الإرهابية على اعتبار أن خيار العنف والإرهاب والاغتيالات خيار فاشل سوف يؤدي باليمن إلى طريق مجهول .

داعياً إلى ضرورة الاصطفاف الوطني والوقوف خلف القيادة السياسية لمحاربة الإرهاب والتطرف، مشدداً على ضرورة دعم قواتنا المسلحة في حربها ضد الإرهاب .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 03:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118636.htm