المؤتمر نت - نفى مصدر إعلامي في مكتب محافظ حضرموت صحة ما نشره موقع الأمناء نت وبعض المواقع الالكترونية حول محاولة اغتيال للمحافظ خالد سعيد الديني .

المؤتمرنت -
مصدر في السلطة المحلية بحضرموت يكذب مزاعم إعلامية
نفى مصدر إعلامي في مكتب محافظ حضرموت صحة ما نشره موقع الأمناء نت وبعض المواقع الالكترونية حول محاولة اغتيال للمحافظ خالد سعيد الديني .

وأشار المصدر إلى أن هذه المزاعم عارية عن الصحة تماماً ومحض افتراء وكذب ولا تستند إلى الحقيقة بأي صلة وأنها من نسيج خيالات تلك المواقع التي تستهويهم الترويج للأكاذيب والشائعات .

وأستغرب المصدر من نشر تلك الأخبار المفبركة والمضللة بهدف الإثارة الرخيصة وخلق البلبلة والأقاويل معبراً عن أسفه البالغ من إستمراء تلك المواقع من انتهاج أسلوب التضليل والاعتماد على نشر الأخبار الملفقة دون التأكد من صحتها .

ودعا المصدر تلك المواقع إلى تحري الدقة والموضوعية من صحة الأخبار التي تصلها والابتعاد عن هذه الأساليب والممارسات التي تتنافى مع مبادئ وقيم الرسالة الإعلامية وتفقدها للمصداقية أمام الرأي العام ..

وفي الوقت الذي حث فيه المصدر تلك المواقع بنفي ذلك الخبر الكاذب أكد بأن السلطة المحلية بحضرموت(شرق اليمن) تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة تلك المواقع الالكترونية.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 01:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118723.htm