المؤتمر نت - شهدت اليوم جامعة الحديدة امتحانات القبول في كليات" التربية الحديدة ـ التربية زبيد ـ التربية والعلوم التقنية باجل ـ كلية الآداب ـ كلية الفنون الجميلة

المؤتمرنت - محمد شنيني -
تدشين امتحانات القبول في كلية التربية بالحديدة
شهدت اليوم جامعة الحديدة امتحانات القبول في كليات" التربية الحديدة ـ التربية زبيد ـ التربية والعلوم التقنية باجل ـ كلية الآداب ـ كلية الفنون الجميلة.

فيما وصل عدد المتقدمين ما يقارب (1250) طالبا وطالبة قاموا بالتنسيق الإلكتروني وفق الشروط والمعايير المقرة من قبل نيابة شئون الطلاب في جامعة الحديدة..

الجدير بالذكر بأن الطلاب المتقدمين يتنافسون على عدد المقاعد المحددة في التخصصات التالية:
كلية التربية الحديدة" اللغة الإنجليزية أحياء ـ معلم حاسوب ـ معلم صف ـ كيمياء فيزياء ـ إرشاد نفسي "
كلية التربية زبيد " اللغة الإنجليزية ـ معلم حاسوب - أحياء ـ رياض أطفال "
كلية الآداب" اللغة الإنجليزية ـ إعلام "
كلية الفنون الجميلة " إذاعة وتليفزيون ـ التربية الفنية ـ تصميم داخلي"
كلية التربية والعلوم التقنية باجل " اللغة الإنجليزية ـ معلم حاسوب ـ كيمياء"

وقد قام نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور عبده هديش بزيارة تفقدية لامتحانات القبول في كلية التربية زبيد وأطلع من عميد الكلية الدكتور نبيل فارع عن مستوى الإعداد والتجهيز لسير الامتحانات وآلية توزيع الطلاب على اللجان وقد وجه نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور عبده هديش القائمين على الامتحانات من تذليل الصعاب وتجاوز كل المعوقات.

مؤكداً بأن الجامعة تحرص من خلال امتحانات القبول على الشفافية وإتاحة الفرصة لكل طالب مجتهد للالتحاق بالجامعة وهناك شفافية ومصداقية في إجراءات امتحانات القبول والمفاضلة من خلال التصحيح بأرقام سرية يعزز الشفافية والوضوح والدقة والنزاهة وهذا يأتي في إطار توجهات الجامعة وتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسين عمر قاضي في فتح المجال للمنافسة للالتحاق بالجامعة.

وكشف هديش بأن النتائج سيتم الإعلان عنها يوم غداً الثلاثاء بإذن الله تعالى وأن لجان التصحيح والرصد ستباشر عملها فور الانتهاء من الامتحانات وخروج آخر طالب من قاعات الامتحانات متمنيين للجميع التوفيق والنجاح.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 03:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118947.htm