المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مؤتمر ساحل حضرموت ينعي الفنان معين غلام الدين
فجعت الأوساط الشبابية والفنية في حضرموت السبت الماضي بوفاة الفنان الشاب معين أنور غلام الدين الذي أنتقل إلى رحمة الله السبت الماضي إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز الـــ 33 عاماً .

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة يعقوب بالمكلا بعد الصلاة عليه بمسجد الروضة عقب صلاة العشاء ذلك اليوم ..

هذا وقد نعت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام ودائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بحضرموت الساحل والأوساط الفنية والثقافية في حضرموت الفنان الشاب الراحل معين أنور غلام الدين الذي يعد واحداً من أبرز الشباب المساهمين في مختلف المناشط والبرامج التي ينفذها القطاع الشبابي في المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة ..

وأشار بيان النعي إلى أن الشاب معين غلام يعد واحداً من الأصوات الغنائية الشابة التي صقلت موهبة الغناء لديها بالمعرفة والاطلاع والانفتاح على تجارب الآخرين بارعاً في امتلاك أدواته وحسه الفني الراقي وتمتعه بثقافة فنية متجددة ومعاصرة ومتمكناً في العزف على آلة العود , وشاب مجتهد محباً للعلم ومخلصاً في اداء واجباته مثابراً في خدمة مجتمعه منوهاً إلى أن حصوله على جائزة رئيس الجمهورية للشباب في مجال الغناء في دورتها العاشرة عام 2008م تؤكد حرصه على الاجتهاد والتميز ..



وأوضح بيان النعي بأن البيئة الحاضنة للشاب معين ساعدته وحفزته على الابداع والتميز فهو ينحدر لأسرة فنية معروفة فوالده فنان تشكيلي قدير يشار إلى أعماله ورسوماته ولوحاته الفنية باللبنان ..إضافة إلى ذلك فالراحل الشاب معين كان محباً للرياضة وممارساً لها في لعبة كمال الأجسام بل هو أحد فرسان هذه اللعبة .

وعدد بيان النعي مناقب الفقيد الراحل الشاب معين أنور غلام منوهاً إلى ما يتمتع به من خصال حميدة من الكرم والشجاعة والصدق والأخلاق الفاضلة مكنه من أن يحظى بقدر من التقدير واحترام كل من عرفه وعايشه , حيث كان نموذجاً للشاب الواعي المتقد بالحماس والمحب للإنسان والجمال في كل تعاملاته وعلاقاته الاجتماعية والإنسانية .

ولفت بيان نعي فرع المؤتمر ودائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بساحل حضرموت بأن برحيل الشاب معين أنور غلام الدين خسر قطاع الشباب والطلاب والأسرة الفنية واحداً من أبرز أبنائها المخلصين وهو في قمة عطائه.

وأعربت قيادة فرع المؤتمر ودائرة الشباب والطلاب بساحل حضرموت عن بالغ الحزن والأسى بفقدان هذا الشاب المعطاء متقدمة بالتعازي والمواساة لوالده الفنان التشكيلي أنور غلام الدين والأسرة الكريمة و زملائه وأصدقائه ومحبيه ، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته "إنا لله وإنا إليه راجعون
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/119095.htm