المؤتمر نت -  شدد وكيل محافظة تعز الاستاذ  عبد الله أمير على اهمية ايلاء قضايا الطفولة اهتماما اكبر مما هو حاصل الان حتى نستطيع اخراج جيل مشبع بحب الوطن وشغوفا بالعلم ومجتهدا في طلبه .

المؤتمرنت - تعز - احمد النويهي -
تعز.. منح 60 يتيما كسوة العيد
شدد وكيل محافظة تعز الاستاذ عبد الله أمير على اهمية ايلاء قضايا الطفولة اهتماما اكبر مما هو حاصل الان حتى نستطيع اخراج جيل مشبع بحب الوطن وشغوفا بالعلم ومجتهدا في طلبه .
جاء ذلك في حفل توزيع كسوة العيد لعدد 60 يتيما من اطفال "المجمع الانساني بتعز " والذي يضم : دار الاحداث ، ومركز الطفولة الآمنة ، والأيتام بتعزوالذي دعت اليه الشبكة الاعلامية لمناصرة الطفولة صباح الثلاثاء.

واشاد امير بالدور الذي تقوم به منظمات المجتمع الفاعلة والعاملة في مجال الطفولة التى تعتبر هى المجتمع كله ان احسنا تربية الاطفال ، مشيداً بدور الاعلام في مناصرة قضايا الطفولة التى لازالت تحتاج الى امكانيات كبيرة في مواجهة كثير من متطلباتها واحتياجاتها .

بدورها اوضحت الاخت / منى عبد الله صالح – ضابط البرنامج الغذائي والقائم بأعمال المنظمة بتعز ان النشاط الذي ينفذ في تعز هو استثنائي من بين برامج المنظمة التى تعمل في تعز ،واستعرضت في كلمتها مجمل النشاطات التي تنفذها المنظمة في محافظة تعز والتى تتركز في الامن الغذائي في مديريتي (المعافرو خدير) بتعز .

وبدوره اشاد مدير مركز الطفولة الآمنة عبد الرحمن زيد بالشراكة مع منظمة مهتمة بالعمل التطوعي وقال: ان اطفال المركز والأحداث كلهم بحاجة الى رعاية واهتمام كبيرين من قبل المجتمع ، مطالبا من السلطة المحلية بالمحافظة باستعادة مبنى مركز مكافحة التسول والذي تم تسليمه لجهة اخرى ولا يزال مغلقا منذ عاما رغم ان مركز الطفولة الآمنة يعجز عن استيعاب اكبر عدد من الاطفال الذين هم بحاجة للرعاية والاهتمام .
هذا وقد تم توزيع كسوة العيد لعدد ستون يتيما. برعاية منظمة الطفولة العالمية ، وفي اطار مشروع "معاً من أجل طفولة آمنة "
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/119344.htm