المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أكثر النساء إثارة على قيد الحياة


مجلة «إسكواير»، الرجالية الأمريكية، منحت الممثلة الإسبانية الشهيرة بينيلوبى كروز لقب «أكثر النساء إثارة على قيد الحياة».

وقالت كروز، 40 عاماً، في تصريحات خاصة للمجلة، إن عائلتها أهم شىء بالنسبة لها، موضحة أنها شعرت في عيد ميلادها الأربعين، في الربيع الماضى، بأنها لم تعد تريد الاستغراق في العمل بتمثيل دور تلو الآخر، بل ترغب في الاهتمام أكثر بعائلتها.

وذكرت «كروز» أن فترة شبابها لم تكن سهلة، وقالت: «كنت أميل إلى الدراما، معظم الناس يمرون بتلك المرحلة، خاصة إذا كانوا فنانين، فتشعر كما لو أنه يتعين عليك استكشاف الظلام». مؤكدة أنها تفكر الآن بشكل مختلف، موضحة أن وضع خطة للأمور التي تريد إنجازها صار من أكثر الأشياء الجذابة والطريفة لديها.

يذكر أن الممثلة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون حصلت على هذا اللقب العام الماضى، كما حازت عليه من قبل النجمتان ميلا كونيس وأنجلينا جولى. وكان أول ظهور سينمائى لكروز في فيلم «جامون، جامون»، وكانت حينها في سن السابعة عشرة.

وحققت كروز شهرتها في فيلم «كل شىء عن أمى»، الذي لعبت فيه دور راهبة حبلى ومصابة بالإيدز، كما فازت بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم «فيكى كريستينا برشلونة»، من إخراج الأمريكى وودى آلان، عام 2009.

وصورت كروز مؤخرا فيلم «ما ما» الإسبانى، وتصور حاليا فيلما بعنوان «جريمسبى».
• وكالات
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 01:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/119526.htm