المؤتمر نت - أعلن مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف أن شركات الطيران العربية والأجنبية بدأت تطبيق رحلاتها الشتوية المغادرة والواصلة إلى مطار صنعاء الدولي ابتداء من امس الاحد.

المؤتمرنت -
شركات الطيران العربية والأجنبية تكثف رحلاتها من وإلى صنعاء
أعلن مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف أن شركات الطيران العربية والأجنبية بدأت تطبيق رحلاتها الشتوية المغادرة والواصلة إلى مطار صنعاء الدولي ابتداء من امس الاحد.

وقال الشايف أن جدول الرحلات هذا العام يشهد نقلة نوعيه مميزة افضل من الاعوام السابقة بسبب تبسيط الاجراءات والتسهيلات التي تقدمها ادارة المطار لشركات الطيران وتحسن الاوضاع الأمنية مما حفز شركات الطيران خاصة الشركات العربية الى زيادة عدد رحلاتها من والى صنعاء.

وأشار مدير عام المطار إلى أن الخطوط القطريه كانت لديها خمس رحلات في الاسبوع اصبحت الان يوميا وكذلك الخطوط الجوية التركية والأردنية والمصرية سوف تصبح رحلاتها يوميه.

وبين أن طيران الخليج اضافت رحله إضافية إلى الرحلات الاربع السابقة بالاضافه إلى زيادة عدد رحلات الشحن.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد توقع مدير عام المطار استئناف طيران الاتحاد الإماراتية رحلاتها إلى صنعاء في القريب العاجل بناء علي الجهود الكبيرة التي تبذل والتواصل المستمر من قبل وزارة النقل والهيئة العامه للطيران المدني والأرصاد .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/119681.htm