المؤتمر نت - تابعت قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام محافظة شبوة نتائج اعمال الدورة الاستثنائيه للجنه الدائمه الرئيسيه للمؤتمر الشعبي العام المنعقده صباح امس  السبت8نوفمبر2014م بالعاصمة صنعاء

المؤتمرنت - شيوة -
بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة
تابعت قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام محافظة شبوة نتائج اعمال الدورة الاستثنائيه للجنه الدائمه الرئيسيه للمؤتمر الشعبي العام المنعقده صباح امس السبت8نوفمبر2014م بالعاصمة صنعاء والتي وقفت امام المستجدات على الساحه الوطنيه والنهوض بالاوضاع التنظيميه للمؤتمر وماتم اتخاذه من قرارات ونتائج لاعمال الدورة الاستثنائيه التي تضمنها البيان السياسي الصادر عن الدورة.

وتحيي قيادات وقواعد المؤتمر بمحافظة شبوة انعقاد الدورة الاستثنائيه وتبارك للقرارات التي تم اتخاذها سوا على الصعيد الوطني او التنظيمي والتي بلا شك ستكون لها بالغ الاثر في تعزيز مسيرة المؤتمر ودوره الريادي في المرحله الحرجه التي يمر بها وطننا الحبيب..

كما نبارك عودة بث قناة اليمن اليوم بعد مرور 5اشهر من الاغلاق القسري نتيجة لما تعرضت له من اعتداء على اجهزتها ومعداتها وقطع البث عنها.
وفي هذا الاثناء نؤكد مجددا وقوف قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام على العهد والوفاء خلف القيادة السياسيه للمؤتمر برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

كما نجدد شكرنا وتقديرنا لكافة قيادات وقواعد وانصار المؤتمر المخلصين والشرفاء على صمودهم وثباتهم خلال السنوات الماضيه ومطالبتهم بمزيدا من الصمود والثبات ووحدة الصف للمضئ معا نحو اخراج الوطن من محنته وتحقيق تطلعات ابناءه في البناء والتنميه والامن والاستقرار.

نسال المولى تعالى ان يحفظ للوطن امنه واستقراره ويجنبه كل مكروه.
صادر عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام شبوة
عتق شبوة
الموافق السبت8نوفمبر2014م
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مايو-2020 الساعة: 01:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/119898.htm