المؤتمر نت -  رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية المعلا المهندس بدر سعيد علي

المؤتمرنت -
رئيس مؤتمر المعلا يكشف حقيقة من حضروا لقاء عدن (فيديو)
أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية المعلا محافظة عدن(جنوب اليمن) أن مقاطعة قيادات المؤتمر بالمحافظات الجنوبية قاطعت الاجتماع الذي عقد في عدن يوم أمس الأول بدعوى انه لقاء للمؤتمر الشعبي العام لأنه كان خارج الأطر التنظيمية للمؤتمر ومخالفا لنظامه الداخلي ،ومعظم من حضروه ليسوا أعضاء أصلا في المؤتمر الشعبي العام.

وقال المهندس بدر سعيد علي معلقا على الاجتماع:أولا يجب أن يكون العمل التنظيمي أساسا بنسق معين لان أي عمل تنظيمي يجب أن يكون حسب الأطر التنظيمية الصحيحة لذلك نحن رؤساء فروع الدوائر في عدن علينا أن نلتزم بالأطر التنظيمية الأعلى وقيادة المؤتمر بالمحافظة لم تدعنا لهذا الاجتماع.

مضيفا في تصريح لقناة ازال الفضائية: وللأسف من كان يروج للاجتماع السابق كان من خارج محافظة عدن وهو ممثل عن محافظة أبين أما محافظة عدن عندما تواصلنا معهم قالوا نحن لم ندعو لأي اجتماع لذلك نحن دائما ندعو لاجتماع تنظيمي حقيقي حتى نوحد المؤتمر الشعبي العام ولانفرقه.

وأكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية المعلا ان تسعين في المئة من الحاضرين بلاصفة تنظيمية ولاعلاقة لهم بالمؤتمر وقال :حسب ما رأينا في التلفزيون والقنوات التي حضرت الاجتماع تجد انه وللأسف مجرد حضور بدون صفة تنظيمية ونقدر نقول تقريبا 5 إلى 10 % فقط هم من أعضاء اللجنة الدائمة أما الباقين فهم مجرد حشد للظهور بمظهر أنهم مجتمعين بحشد كبير وفي الحقيقة هم لايمثلون أي صفة تنظيمية حقيقية.
مضيفا: هؤلاء هم أعضاء مجالس محلية أو مدير المجلس المحلي يقوم بحشد أعضائه وإعطائهم مصاريف معينة من أجل الحضور.

وشدد القيادي المؤتمري المهندس بدر سعيد على وجوب الالتزام التنظيمي في عقد أي اجتماعات وقال: نحن نتعامل مع تنظيم التنظيم يجب أن نحترم أطره وإذا كان هناك أي مخالفات من أي أطار تنظيمي أعلى فيقدم اعتراض حسب الأطر التنظيمية الصحيحة .


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-يوليو-2020 الساعة: 12:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/120087.htm