المؤتمر نت - دانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بشدة محاولة الاغتيال التي تعرض لها الأمين العام للحزب الناصري الديمقراطي وعضو المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الاستاذ شائف عزي صغير وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السابق اليوم في العاصمة صنعاء.

المؤتمرنت -
أحزاب التحالف الوطني تدين محاولة اغتيال شائف صغير
دانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بشدة محاولة الاغتيال التي تعرض لها الأمين العام للحزب الناصري الديمقراطي وعضو المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الاستاذ شائف عزي صغير وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السابق اليوم في العاصمة صنعاء.

وعبر المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الجريمة النكراء والعمل الإجرامي الجبان الذي استهدف أحد قيادات أحزاب التحالف وعضو مجلسه الأعلى الاستاذ شائف عزي صغير، مشيراً إلى أن محاولة الاغتيال تعكس حقيقة سعي قوى العنف والتطرف لتصفية خصومها السياسيين عبر اللجوء الى جرائم الاغتيالات والقتل.

وفيما هنأ المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الاستاذ شائف عزي صغير بنجاته من محاولة الاغيتال متمنياً للمصاب الذي كان برفقته الشفاء العاجل، طالب المجلس الحكومة والأجهزة الأمنية بسرعة التحقيق في الجريمة وكشف من يقف وراءها وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/120157.htm