المؤتمر نت - إلى ذلك أقر الجهاز الفني للمنتخب إلغاء المباراة الودية الثانية التي كان مقررا إجراؤها مع فريق أهلي صنعاء اليوم وذلك بسبب إصابات طفيفة تعرض لها

المؤتمرنت -
المنتخب الوطني يدشن اهم معسكراته بخسارة واصابات
بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم امس أولى تدريباته بمعسكره الداخلي بصنعاء استعدادا لخوض مباراتي الدور التمهيدي للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018، وتصفيات كأس آسيا 2019م.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني الأول نظيره الباكستاني في ذهاب التصفيات الآسيوية في 12 مارس القادم في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يواجهه إيابا في السابع عشر من الشهر نفسه بباكستان.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد خاض المنتخب الوطني تحت قيادة مساعد مدرب المنتخب أمين السنيني امس مباراة تجريبية مع فريق 22 مايو في الفترة المسائية أشرك فيها مساعد المدرب جميع لاعبي المنتخب لكنه خسرها بهدفين مقابل هدف.

وكان المنتخب الوطني الذي تجمع لاعبوه أمس الاول في فندق إقامة المعسكر بصنعاء، بدأ تدريباته الأولى صباح امس على ملعب نادي وحدة صنعاء.

إلى ذلك أقر الجهاز الفني للمنتخب إلغاء المباراة الودية الثانية التي كان مقررا إجراؤها مع فريق أهلي صنعاء اليوم وذلك بسبب إصابات طفيفة تعرض لها لاعبو المنتخب في المباراة الودية أمام 22 مايو.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 04:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121201.htm