المؤتمر نت - اقرت لجنة المناقصات بأمانة العاصمة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان البت في ست مناقصات لمشاريع تنموية وخدمية بمجال

المؤتمرنت -
مناقصات العاصمة صنعاء تقر 6 قرارات خدمية
اقرت لجنة المناقصات بأمانة العاصمة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان البت في ست مناقصات لمشاريع تنموية وخدمية بمجال التربية والتعليم وقطاع النظافة بمبلغ 346 مليون و 115 ألف ريال .

حيث أقرت لجنة اللجنة بحضور أعضاء الهيئة الإدارية البت في أربع مناقصات بمجال التربية والتعليم اشتملت على أنشاء أربع قاعات تدريب وتأهيل بمديريات السبعين , الوحدة ,التحرير ,معين بمبلغ أجمالي وقدرة 229 مليون و115 ألف ريال .

كما أقرت اللجنة البت في مناقصتين لمشروع النظافة تضمنت توريد أدوات نظافة متنوعة وتوريد ما يقارب عن 12 ألف بدلة نظافة منها 1200 بدلة نسائية وعدد من المستلزمات الخاصة بالنظافة بمبلغ وقدرة 117 مليون ريال .

وفي الاجتماع أكد جمعان أن أمانة العاصمة وضمن خطتها للعام 2015م تسعى لاستكمال احتياجات مشروع النظافة خاصة مع ما تم من إنجازات سابقة تمثلت في توريد عشرات الآليات والمعدات الحديثة الخاصة بالنظافة خلال السنتين الماضيتين .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شدد جمعان على ضرورة أن يتم توريد مستلزمات النظافة الحالية وفق المواصفات والشروط والعينات التي تم اعتمادها من قطاع النظافة والبيئة .

حضر الاجتماع مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد عبدالله الفضلي ومدير مشروع النظافة المهندس جمال جحيش وعدد من المعنيين .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121266.htm