المؤتمر نت - تابعت الهيئة الوطنية للحافظ علي القوات المسلحة والأمن بقلق شديد الاعتداءات التي تقوم بها جماعة انصار الله على معسكر القوات الخاصة في الصباحة ويعتبر هذا الاعتداء امتداداً للاعتداءات المستمرة على معسكرات ومناطق القوات المسلحة والأمن من قبل عدة أطراف مختلفة .

المؤتمرنت -
بيان صادر عن الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن
تابعت الهيئة الوطنية للحافظ علي القوات المسلحة والأمن بقلق شديد الاعتداءات التي تقوم بها جماعة انصار الله على معسكر القوات الخاصة في الصباحة ويعتبر هذا الاعتداء امتداداً للاعتداءات المستمرة على معسكرات ومناطق القوات المسلحة والأمن من قبل عدة أطراف مختلفة .

والهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن تدعو الإخوة العقلاء في جماعة انصار الله للوقف الفوري لهذه الاعتداءات كون المؤسسة العسكرية والأمنية هي ملك للوطن وتعمل بحياديه مع كل الأطراف السياسية.

وتهيب الهيئة من منتسبي القوات الخاصة وكافة القوات المسلحة والأمن ان يكونوا محايدين في كافة الصراعات السياسية وان يدافعوا ببسالة عن مناطقهم ومعسكراتهم من أي اعتداءات قد تحدث ومن أي طرف يقوم بهذه العمليات الظالمة التي قد تجر الوطن الى نتائج لا تحمد عقباها .

وتدعو الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن جماهير شعبنا العظيم للوقوف الى جانب القوات المسلحة والأمن لما فيه الحفاظ على الوطن ومقدراته ووحدته ونسيجه الاجتماعي ..
حفظ الله اليمن وأهلها

صادر عن الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن
بتاريخ 24/2/2015
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121282.htm