المؤتمر نت - قال مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام ان قرار مجلس الامن الاخير بشان التمديد للجنة العقوبات تحت الفصل السابع يأتي ليزيد الامور تعقيدا أمام الحل السياسي  مؤكدا في الوقت نفسه ان هذا القرار سيؤدي لأطاله امد الصراع والأزمة التي تعيشها البلاد ..

المؤتمرنت -
مصدر مسؤول في المؤتمر يعلق على قرار مجلس الامن
قال مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام ان قرار مجلس الامن الاخير بشان التمديد للجنة العقوبات تحت الفصل السابع يأتي ليزيد الامور تعقيدا أمام الحل السياسي مؤكدا في الوقت نفسه ان هذا القرار سيؤدي لأطاله امد الصراع والأزمة التي تعيشها البلاد ..


وقال المصدر : ان الزعيم علي عبدالله صالح سلم السلطة في العام 2012 عن قناعة وحرصا على حقن دماء اليمنيين ومنع انزلاق اليمن نحو اتون الحرب والفوضى، مضيفا :ان ما يجري في البلاد هو صراع بين ذات القوى والكيانات التي خرجت الى الشارع في العام 2011 م . ولا علاقة للرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح او المؤتمر الشعبي العام به من قريب أو من بعيد.

وعبر المصدر عن امله في ان يتبنى مجلس الامن قرارات تسهم في انهاء الازمة بأسرع وقت ممكن وتجنيب اليمن الدخول في صراعات تهدد وحدته وامنه واستقراره وتخفف من معاناة الشعب اليمني نتيجة لظروفه الاقتصادية الصعبة جراء تفاقم الازمة السياسية ..
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121283.htm