المؤتمر نت - نعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام عضو الكتلة وعضو اللجنة العامة للمؤتمر النائبة أوراس سلطان ناجي التي وافتها المنية اليوم

المؤتمرنت -
الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام تنعي النائبة أوراس ناجي
نعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام عضو الكتلة وعضو اللجنة العامة للمؤتمر النائبة أوراس سلطان ناجي التي وافتها المنية اليوم.

وذكر بيان أصدرته الكتلة المناقب الشخصية والوطنية للفقيدة، وقال البيان لقد فقد المؤتمر الشعبي العام خصوصا والبلد عموماً هامة وطنية سامقة حققت حضورا ملفتا في المجالين السياسي والأكاديمي والبرلماني على حد سواء.

وأضاف البيان الصادر عن الكتلة أن الفقيدة كان لها أدوار بارزة من خلال مواقفها الوطنية تجاه العديد من القضايا ومثلت صوتاً نسائياً معبراً عن قضايا المرأة وأهمية دورها في السياسة والمجتمع.

وأشار البيان إلى دور فقيدة الوطن في الدفاع عن التوجهات نحو بناء دولة مدنية تعبر عن مختلف الفئات الشعبية وبمقدمتها المرأة وذلك من خلال مشاركاتها السياسية والأكاديمية في الداخل والخارج وخصوصاً عبر مواقفها في مجلس النواب.

ويشيع الوطن ظهر غد الفقيدة الدكتورة أوراس سلطان ناجي ، عضو اللجنة العامة للمؤتمر، بعد الصلاة على جثمانها الطاهر في جامع اسحاق بالعاصمة صنعاء.

وسيتم مواراة الجثمان- وفقا لوصيتها- في مقبرة خزيمة بجوار قبر والدها المؤرخ اليمني الكبير المرحوم سلطان ناجي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 27-يناير-2021 الساعة: 06:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121287.htm