المؤتمر نت - سخر مصدر مسؤول في المكتب الإعلامي لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ، من المزاعم الكاذبة والمنسوبة الى ما يسمى بلجنة العقوبات في مجلس الامن عن إمتلاك الرئيس علي عبدالله صالح لمبلغ 60مليار دولار موزعة على عدة بنوك .

المؤتمرنت -
تصريح لمصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر
سخر مصدر مسؤول في المكتب الإعلامي لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ، من المزاعم الكاذبة والمنسوبة الى ما يسمى بلجنة العقوبات في مجلس الامن عن إمتلاك الرئيس علي عبدالله صالح لمبلغ 60مليار دولار موزعة على عدة بنوك .

وقال المصدر:لقد تعودنا على مثل هذه الشائعات والأكاذيب التي ظلت ترددها بعض القوى المأزومة في الداخل والخارج ولأغراض ومقاصد سياسية مقصودة وإظهارها وكأنها حقيقة وهو أمر يخالفه الواقع والمنطق ويفتقد لأي دليل ويعكس رغبة في التشويه والإساءة لأشخاص لتمرير مخططات وخدمة اطراف بعينها وهي بأي حال لا تخدم جهود التسوية السياسية السلمية في اليمن وتزيد المشهد المعقد اصلاً في اليمن تعقيداً وتدهوراً .

وأضاف المصدر: إننا اذ نكذب هذه المزاعم التي لا يقرها عقل وانطلاقاً من المثل القائل اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل ، فإننا ندعو تلك الأطراف للبرهان على ادعاءاتها وعدم التردد في الحصول على تلك الأموال المزعومة وتقديمها لليمن ، واستجواب وزراء المالية الذين عملوا مع الرئيس صالح وكذا محافظي البنك المركزي والشركات النفطية والغازية .

مؤكداً ان الرصيد الحقيقي الذي يعتز به الرئيس علي عبدالله صالح هي إنجازاته للشعب اليمني على مدى 33 عاماً وفي مقدمتها الديمقراطية والتنمية والوحدة وحب الشعب اليمني له وهذه هي الثروة الحقيقية التي سيظل حريصاً عليها ومدافعاً عنها وفخوراً بها مع شعبة و الأجيال القادمة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121297.htm