المؤتمر نت - استقبل السيد /فرانس كلينسفتش النائب الاول لكتلة حزب روسيا الموحدة الحاكم . وفد القوى السياسية اليمنية برئاسة الدكتور/مجيب عبدالفتاح الانسي نائب رئيس الدائرة

المؤتمرنت -
مباحثات حزبية يمنية روسية
استقبل السيد /فرانس كلينسفتش النائب الاول لكتلة حزب روسيا الموحدة الحاكم . وفد القوى السياسية اليمنية برئاسة الدكتور/مجيب عبدالفتاح الانسي نائب رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام والذي نقل تحيات الزعيم/علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وتم خلال الاجتماع مناقشة المستجدات على الساحه اليمنية وابدا اعضاء الوفد ارائهم حول الاحداث في الساحة اليمنية ، حيث عبر اعضاء الوفد عن تقديرهم للموقف الروسي الثابت من مجريات الاحداث في المنطقة وخاصة في اليمن كما عبروا عن تأييد الموقف الروسي من دعم سوريا في مواجه الارهاب .

وعلى نفس الصعيد التقى وفد القوى السياسية اليمنة مع السيد/ نيكلاي ليفيتشف نائب رئيس مجلس النواب رئيس كتلة حزب روسيا العادلة ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الروسي حيث تم استعراض العلاقات الثنائية والعمل على تعزيزها وانشاء جمعية الصداقة البرلمانية اليمنية الروسية مؤكدا وقوف روسيا الى جانب اليمن وضرورة استمرار الحوار بين القوى السياسية والوصول باليمن الى بر الامان.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121300.htm