المؤتمر نت - شيع جثمان فقيدة الوطن الدكتور أوراس سلطان ناجي عضو مجلس النواب عضو اللجنة العامة للمؤتمر العشبي العام الى مثواها الأخير في مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه

المؤتمرنت -
بن دغر والزوكا يشاركان في تشييع جثماني اوراس وعبدالحق
شيع امس الخميس جثمان فقيدة الوطن الدكتور أوراس سلطان ناجي عضو مجلس النواب عضو اللجنة العامة للمؤتمر العشبي العام الى مثواها الأخير في مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليها في جامع إسحاق، وسط العاصمة صنعاء.

هذا وقد تقدم المشيعين الدكتور احمد عبيد بن دغر، النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام والشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر وعدد من أعضاء اللجنة العام للمؤتمر وأعضاء مجلسي النواب والشورى، بالإضافة الى أسرة الفقيدة وفي مقدمتهم شقيق الفقيدة معين سلطان ناجي.

وشارك في التشييع عدد من اعضاء اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وممثلي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وجمع غفير من المواطنين.

وأشاد المشيعين بمناقب فقيدة الوطن الدكتور أوراس سلطان ناجي وخدمتها للوطن والمجتمع سواء من خلال عملها في القطاع الصحي وتخصصها في مجال طب الاطفال او من خلال المجال التشريعي وعملها كنائبة في مجلس النواب.

وكانت الدكتورة اوراس سلطان ناجي انتقلت الاربعاء الى جوار ربها،وهي تتلقى العلاج في المستشفى العسكري بصنعاء اثر مرض عضال.

كما شارك الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ، والدكتور ابو بكر القربي – الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام - في تشييع جثمان بشر عبدالحق رجل الأعمال المعروف الذي وافته المنية بعد مرض مفاجئ ألم به وهو في ريعان شبابه وقمة عطائه .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 11:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121302.htm