المؤتمر نت -  كرمت الملحقية الثقافية بسفارة بلادنا بالقاهرة الباحث/ نشوان ناجي علي نشوان، ومنحته شهاده تقديرية للتفوق العلمي.

المؤتمرنت -
الملحقية الثقافية بالقاهرة تكرم الباحث نشوان نشوان وتمنحه شهادة تقديرية للتفوق العلمي
كرمت الملحقية الثقافية بسفارة بلادنا بالقاهرة الباحث/ نشوان ناجي علي نشوان، ومنحته شهاده تقديرية للتفوق العلمي.

حيث قام المستشار الثقافي بالقاهرة وهيب خدابخش، والمستشار الثقافي المساعد للشئون المالية بالملحقية الثقافية وليد محمد العمري، بحضور عدد من الدبلوماسيين السابقين بالسفارة بالتكريم للباحث وذلك تقديرا للمستوى الاكاديمي الذي قدمة اثناء دراسته لمرحلة التمهيدي والعلمي الذي بذلة الباحث في اعداد رسالة الماجستير الموسومة بــ " دور مؤسسـات المجتمـع المدنـي فـي عمليـة التحـول الديمقراطـي فـي الجمهورية اليمنيـة 2000-2010".

وفي التكريم أعرب المستشار الثقافي عن سعادته البالغة لما قدمة الباحث من نجاح وجهد كبير في رسالته مما يعزز مكانة الطلاب اليمنيين في الجامعات والمعاهد المصرية، كما اشاد المستشار الثقافي المساعد بنجاح الباحث كونه نموذج متفوق للباحث الواعد الذي يمتلك قدرات أكاديمية وبحثية واعده بالخير.. متمنين له بدوام التوفيق والنجاح.

ومن جانب آخر عبر الباحث عن تقديره وامتنانه للمستشار الثقافي ونائبه على هذه اللفتة الكريمة التي تشجع الباحثين على التألق والابداع والتميز في التحصيل الاكاديمي والعلمي..

وقد حضر التكريم المستشار الثقافي المساعد السابق ناصر كباس والدبلوماسي السابق بالسفارة عبد الرحمن مانع، وعدد من الباحثين .

وكان الباحث قد حصل على درجة الماجستير في العلوم السياسية من جامعة الاسكندرية، كما اشادت لجنة الحكم والمناقشة التي ضمت كبار أساتذة العلوم السياسية الممثلين لمدارس مختلفة بالرسالة التي قدمها الباحث واعتبرته باحث اكاديمي متميز ورفيع المستوى، وعلى درجة عالية جداً من التأهيل الاكاديمي والاعداد البحثي.

كما تعد الرسالة اضافة علمية حقيقية متميزة في موضوعها واهميتها في الظروف التي تعيشها اليمن، ورافداً للمكتبات والجامعات والمراكز البحثية، وتمنت له التوفيق والسداد ولليمن الأمن والأمان والاستقرار.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 01:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121439.htm