المؤتمر نت - وكشف المصدر عن توجيه أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يقضي

المؤتمرنت -
توجيهات سعودية بشأن اعتداءت صنعاء الارهابية
أعلنت المملكة العربية السعودية عن إدانتها للتفجيرات الإرهابية التي حدثت في جامعين بصنعاء اليوم والمواجهات المسلحة التي شهدتها مدينة عدن يوم أمس .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن مصدرٌ سعودي مسؤول قوله :" إن المملكة العربية السعودية تابعت وبقلق بالغ تطورات الأحداث المؤلمة في اليمن الشقيق".

وأضاف :" و تدين المملكة العربية السعودية هذه الاعتداءات الإرهابية التي لن تؤدي إلا إلى المزيد من زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن وتعرض أبناء الشعب اليمني الشقيق إلى أتون الفتنة والتدمير"، مؤكدا وقوف المملكة إلى جانب الشعب اليمني بكافة إمكاناتها.

وكشف المصدر عن توجيه أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يقضي بإرسال المساعدات الطبية للجرحى، مبديا استعداد المملكة نقل من تستدعي حالته لتلقي العلاج في مراكز طبية في المملكة وذلك للمصابين في هذه الاعتداءات الإرهابية في صنعاء والمواجهات المسلحة بعدن.

ودعا المصدر السعودي في ختام التصريح كافة الأطياف السياسية في اليمن الراغبين في المحافظة على أمن واستقرار اليمن للمشاركة بفاعلية في الحوار للخروج من الازمة الراهنة، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ اليمن وشعبه إنه ولي ذلك والقادر عليه.
• المصدر : (سبأ)
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121567.htm