المؤتمر نت - جدد الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ادانة المؤتمر ورفضه للعدوان الذي يتعرض له الوطن من قبل قوات التحالف مشيرا الى ان هناك مؤامرة كبيرة تستهدف اليمن وأمنه واستقراره ووحدته .

المؤتمرنت -
الزوكا المؤتمر يرفض العدوان على اليمن ويجدد دعوته للعودة للحوار
جدد الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ادانة المؤتمر ورفضه للعدوان الذي يتعرض له الوطن من قبل قوات التحالف مشيرا الى ان هناك مؤامرة كبيرة تستهدف اليمن وأمنه واستقراره ووحدته .

واشارالزوكا خلال ترؤسه اليوم اللقاء التنظيمي لقيادات المؤتمر بفرع امانة العاصمة وقيادات مديرية شعوب الدائرة 18 والدائرة 3 الى موقف المؤتمر منذ اليوم الاول للعدوان حيث اصدر بيانا ادان فيه العدوان ،ثم جاءت مبادرة الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح ، ثم خطابه الاخير الى القمة العربية وكانت كلها تدعو الى ايقاف العدوان والعودة الى الحوار ولكن للأسف لم تلقى هذه المبادرة استجابة حتى اليوم .

وأوضح الامين العام ان موقف المؤتمر من رفض العدوان واضح ولا يمكنه السكوت على الدماء التي تسفك وسيادة الوطن التي تنتهك، ومقدرات الشعب التي تضرب ،مؤكدا انه اذا لم يتم ايقاف هذا العدوان فان الشعب اليمني سيتلاحم في مواجهته وسيكون المؤتمر الشعبي العام في مقدمة الصفوف للدفاع عن امن واستقرار ووحدة الوطن .

وقال الزوكا :لا يمكن السكوت على عدوان غاشم ، وسيقاومه الشعب اليمني بكل امكانياته.


وأوضح الزوكا ان المؤتمر كان له القدح المعلى ومعه كل الخيرين في بناء هذا الوطن ولا يمكنه التنازل عن ذرة تراب منه .

وجدد الامين العام دعوة المؤتمر الشعبي العام لإيقاف العدوان ودعوة كل الاطراف والقوى السياسية العودة الى طاولة الحوار واستكماله من حيث انتهى باعتباره ذلك هو المخرج الوحيد للعبور بالوطن من ازمته وإخراجه الى بر الامان .

ونقل الامين العام تحيات قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الى قيادات المؤتمر التنظيمية في مديرية شعوب مؤكدا ان هذا اللقاء رسالة واضحة للذين راهنوا على سقوط المؤتمر بان المؤتمر ازداد صلابة وقوة ،لافتا الى ان هذه اللقاءات تبشر بعمل تنظيمي متميز سيما وقد بدأت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالعاصمة بعملية التقييم معلنا عن تكريم ومنح شهادات تقديرية للفروع النموذجية.

وحيا الزوكا كل كوادر وقيادات المؤتمر في العاصمة وعلى رأسهم رئيس الفرع الاستاذ جمال الخولاني وزملاؤه في قيادة الفرع مؤكدا انهم في القائمة الاولى وقال انهم يستحقون كل التقدير نظير الانشطة المتميزة التي ينفذها الفرع ،كما عبر الامين العام عن شكره وتثمينه لمواقف كل كوادر وقيادات المؤتمر الشعبي العام في مختلف فروع محافظات الجمهورية لثباتهم وصمودهم ومواقفهم وتضحياتهم حاثا اياهم على مزيد من الصمود والتلاحم ورص الصفوف خصوصا في ظل هذه الظروف العصيبة والعدوان الذي يتعرض له اليمن .

هذا وكان المهندس/ جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة قد رحب في مستهل كلمته بالاخ الأمين العام، متطرقاً الى العديد من الموضوعات المرتبطة بخطة الفرع خلال هذه المرحلة وحجم الانجازات المحققة على هذا الصعيد.

مؤكداً على ضرورة الارتقاء بالعمل المؤتمري بما يحقق مع حجم الآمال والتطلعات المنشودة.

واوضح ان العام 2015م سيكون عام للتنظيم وإعادة هيكلة الجماعات والمراكز والبدء بعقد الاجتماعات واللقاءات المتواصلة على مستوى الجماعات والمراكز في المديرية

هذا وشهد اللقاء مناقشات حول القضايا الوطنية والتنظيمية بما يعكس وعي المؤتمريين وحرصهم على تجاوز التحدي الراهن وعلى مستوى مختلف الأصعدة والمجالات.

كما تم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن جراء العدوان السافر وجراء الاعمال الارهابية التي قامت بها مليشيات هادي الإرهابية وعناصر القاعدة.

حضر اللقاء الاخوة أعضاء قيادة فرع الامانة، ورئيسا الدائرتين (3-18) وأعضاء قيادة الدائرتين وأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية وأعضاء مجلس الشورى ومدير مديرية شعوب وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية، والقيادات التنظيمية للمراكز ورؤساء الجماعات التنظيمية على مستوى الدائرتين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121766.htm