المؤتمر نت - دعت الخارجية الإيرانية مجدداً اليوم جميع الأحزاب والتيارات السياسية والاجتماعية في اليمن للعودة الى طاولة الحوار على أساس الاتفاقيات السابقة.

المؤتمرنت -
إيران: الأعمال العسكرية لا تحل المشاكل الراهنة في اليمن
دعت الخارجية الإيرانية مجدداً اليوم جميع الأحزاب والتيارات السياسية والاجتماعية في اليمن للعودة الى طاولة الحوار على أساس الاتفاقيات السابقة.. مشددة على أن الأعمال العسكرية لا تحل المشاكل الراهنة في البلاد.

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية الإيرانية مرضية افخم- في تصريح نقلته وكالة الإنباء الإيرانية اليوم، إن الأعمال العسكرية لا تحل المشاكل الحاصلة في اليمن، بل ستزيدها تعقيداً.. داعية جميع الأحزاب والتيارات السياسية والاجتماعية في اليمن للعودة إلى طاولة الحوار على أساس الاتفاقيات السابقة.

ودانت افخم القصف الجوي لمخيم النازحين اليمنيين في محافظة حجة والذي أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.. معربة عن مواساتها لذوي الضحايا.

واعتبرت المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية هذه الأعمال انتهاكاً لسيادة أراضي اليمن، وطلبت وقف أي عمليات عسكرية للقوات الأجنبية في اليمن.

داعية المحافل الدولية واللجنة الدولية للصليب الأحمر للعمل بمسؤوليتها الأخلاقية والإنسانية في تقديم الدعم العاجل لمنكوبي الحرب.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121768.htm