المؤتمر نت - ولم يكن متوقعاً ولا في الحسبان أن المحافظ يأتي منه هذا التوجه الخطير وإنما كان توقعنا يرمي إلى مباركة وتأييد المحافظ للجهود التي بذلت في السابق وحالياً

المؤتمرنت -
مصدر مسئول بمؤتمر مأرب يستهجن انحيازا خطيرا لمحافظها
صرح مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة مأرب حول الأوضاع السياسية والأمنية التي تعيشها المحافظة في ظل الصراع السياسي الذي تشهده الساحة الوطنية بشكل عام.

حيث عبر المصدر عن مواقف المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وكافة رجاله المخلصين والشرفاء من أبناء المحافظة لمساعيهم الحثيثة طوال الفترة الماضية لتجنيب المحافظة وأبنائها ويلات الصراع والاقتتال السياسي والمناطقي الذي اكتوت بناره بعض المناطق والمحافظات الأخرى في الجمهورية اليمنية بسبب الشرعية من عدمها.

وأشاد المصدر بجهود المخلصين والشرفاء من أبناء المحافظة ووقوفهم الجاد وعدم جر المحافظة لأي صراع وذلك لما تعنيه المحافظة من أهمية اقتصادية والتي تغطي 75% من الرافد الاقتصادي للوطن عامة.

وقد عبر المصدر عن استغرابه الشديد واستهجانه لمضمون البيان الذي صدر بعد عودة المحافظ من الرياض والذي اشار فيه الى التمسك بشرعية ما يسمى بالرئيس هادي وهذه الدعوة لا تنم على حرص الأخ المحافظ على المحافظة وأبنائها وإنما تعتبر انحياز واضح لأحدى الأطراف المتصارعة وبداية لا يتمناها عقلاء المحافظة في جلب الويلات والصراع والاقتتال،

واضاف المصدر: ولم يكن متوقعاً ولا في الحسبان أن المحافظ يأتي منه هذا التوجه الخطير وإنما كان توقعنا يرمي إلى مباركة وتأييد المحافظ للجهود التي بذلت في السابق وحالياً ولا زالت تبذل من المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة ومعه الشرفاء والمخلصين لتجنيب المحافظة ويلات الصراع والدمار بحيث تكون هذه المحافظة خارج الصراعات السياسية لما لها من أهمية للوطن.

وقال المصدر: تأتي هذه الخطوة التي أقدم عليها المحافظ في ظل الوضع المتأزم والعدوان السعودي السافر على بلادنا وتعتبر خطوة سلبية لا تخدم المحافظة ويتحمل عواقبها المحافظ والأطراف المؤيدة له في هذا المسلك الخطير.

وأكد المصدر بأن رجالات المؤتمر عملت ولا زالت وستعمل بكل جهودها وإمكانياتها لتجنيب المحافظة أي صراع أو اقتتال متمنيا على المحافظ تبني دعوة لمختلف الأطراف السياسية على مستوى المحافظة للخروج بموقف موحد حرصاً وحفاظاً على مصلحة المحافظة وأبنائها والمصالح والمنشآت الحيوية الهامة التي هي ملك لكل الوطن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 04:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121873.htm