المؤتمر نت - عقد ممثلون عن مجلسي النواب والشورى اجتماعاً لهم اليوم بصنعاء بناءً على دعوة من اللجنة الشعبية للتقريب بين المكونات السياسية وبعد تفويضٍ من رئاستى المجلسين للوقوف على الوضع الراهن في البلاد وما تتعرض له من عدوان غاشم.

المؤتمرنت -
مجلسا النواب والشورى يصدرون بيانا يدعو لوقف العدوان السعودي
عقد ممثلون عن مجلسي النواب والشورى اجتماعاً لهم اليوم بصنعاء بناءً على دعوة من اللجنة الشعبية للتقريب بين المكونات السياسية وبعد تفويضٍ من رئاستى المجلسين للوقوف على الوضع الراهن في البلاد وما تتعرض له من عدوان غاشم.

وتوافق المجتمعون على إصدار البيان التالي :

" يتابع مجلسا النواب والشورى منذ اللحظة الأولى باهتمام بالغ وقلق شديد تفجّر الأوضاع في بلادنا ومجرياتها حتى قيام العدوان السعودي على شعبنا وتطوراته الفاجعة المتمثلة بالكوارث الإنسانية وسفك الدماء وتدمير لمقدرات البلد ، وفي الوقت ذاته لم يكن ليغيب على المجلسين ما يحدث من عدوان على المدنيين يتجلى بأبشع صورة في عدن وما حولها ، لذلك كله فان المجلسين يطالبان ايقاف هذا العدوان .

كما يناشدان الاشقاء المعتدين بإيقاف عدوانهم مراعاة لحق الأخوّة والدين والجوار ويدعوان المكونات السياسية إلى تحكيم العقل والعودة إلى طاولة الحوار ليتسنى لشعبنا بناء الدولة المدنية اليمنية الديمقراطية العادلة ، والله ولي التوفيق ".

هذا وقد تشكّلت لجنة مكونة من خمسة أعضاء من مجلس النواب وخمسة أعضاء من مجلس الشورى مهمتها متابعة تنفيذ المهام المتفق عليها .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121879.htm