المؤتمر نت - عبر الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية اليمنية  عن ادانته واسفه للعدوان السعودي على اليمن  مطالبا اﻻمم المتحدة ومن كافة الدول والمنظمات الدولية  
 التدخل لوقف هذا التدخل السافر علي وطننا اليمني الغالي ويوقف المجزرة

المؤتمرنت -
اتحاد المهن الطبية يوجه نداء هام للعاملين في المؤسسات الصحية
عبر الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية اليمنية عن ادانته واسفه للعدوان السعودي على اليمن مطالبا اﻻمم المتحدة ومن كافة الدول والمنظمات الدولية
التدخل لوقف هذا التدخل السافر علي وطننا اليمني الغالي ويوقف المجزرة اللاانسانية .

وطالب الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية من ( المنظمات الحقوقية) بالوقوف مع الشعب اليمني الذي حكم عليه باﻻبادة الجماعية وبالقتل العشوائي الذي طال اﻻﻻف من اﻻسر التي يستشهد الرجال والنساء واﻻطفال والرضع بدون استثناء.

وفي بيان – تلقى المؤتمرنت نسخة منه- استنكر اتحاد نقابات المهن الطبية صمت المجتمع الدولي الذي يقف سلبيا امام هذه المهزلة التاريخية .


وجاء في البيان : ( إن تجمع قوي الشر مجتمعة لتحقيق اهدافها في المنطقة باسباب واهية وهي التدخل اﻻيراني في اليمن...ونسال لماذا ﻻ تذهب وتصفي حساباتها وتفرض شروطها وتعاقب هذه الدولة او تلك وانما تستقوي علي شعب باكملة بعذر اقبح من الفعل).
وناشد الاتحاد جميع زملا المهن الطبية والصحية في هذا الوقت العصيب :
- تشكيل لحمة واحدة ضد التدخل اﻻجنبي السافر بالشان اليمني.
- العمل كفريق طبي متكامل.
- تناسي الخلافات فيما بين الطاقم الطبي علي مستوي ابناء المهنة الواحدة او مع من يجب العمل والتنسيق معهم ﻻستكمال المهمة الوطنية الشريفة في المجال الطبي والصحي عامة.
- التواجد المستمر في المؤسسات الصحية لتلبية اﻻحتياجات من تقديم خدمات طبية اسعافية متميزة وبالسرعة المطلوبة.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 26-نوفمبر-2020 الساعة: 02:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121900.htm