المؤتمر نت - عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام والهيئة التنفيذية والمحلية للمؤتمر بمحافظة البيضاء اجتماع تنظيمي لقيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة برئاسة الأستاذ احمد سالم الطاهري القائم

المؤتمرنت - محمد المشخر -
مؤتمر محافظة البيضاء يدين العدوان السعودي
عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام والهيئة التنفيذية والمحلية للمؤتمر بمحافظة البيضاء اجتماع تنظيمي لقيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة برئاسة الأستاذ احمد سالم الطاهري القائم بأعمال رئيس فرع المحافظة مسئول هيئة الرقابة والتفتيش المالي عضو للجنة الدائمة كرس للوقوف امام جملة من المهام التنظيمية والسياسية المنوطة بقيادات فرع المؤتمر بالمحافظة والمستجدات الراهنة علي الساحة الوطنية وماتعرض له الوطن من عدوان سعودي خليجي عربي.


ووقف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الوطن من ضحايا مجازر العدوان التي ترتكبها السعودية وحلفائها وشهداء الجرائم الارهابية وعبر الحاضرون عن استنكارهم الشديد لما تتعرض له بلادنا من عدوان همجي غادر من قبل الشقيقة السعودية .

وفي بداية للقاء نقل مسئول هيئة الرقابة والتفتيش المالي عضو للجنة الدائمة الطاهري تحيات القيادة العليا للمؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وكافة اعضاء للجنة العامة للمؤتمر ، واشار الى اهمية انعقاد هذا اللقاء للوقوف امام مختلف المستجدات والمهام وفي مقدمتها ماتشهده بلادنا من عدوان سعودي خليجي سافر يستهدف تدمير بنيتها التحتية ومؤسساتها العسكرية والأمنية والأرواح البريئة من المدنيين العزل اغلبهم من النساء والاطفال من خلال عدوان سافر مخالف لكل القيم والأعراف والعهود والمواثيق الدولية.

ودعا أعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمديريات المحافظة إلى التحلي بالصبر وان يكونوا خير قدوة للآخرين ، والحرص على استشعار وتلمس هموم الناس ومعاناتهم .

مشيرا الى ان جميع كوادر المؤتمر الشعبي العام مطالبون اليوم وأكثر من أي وقت مضى بالعمل في صف الوطن وخصوصا في ظل هذه الظروف العصيبة والغير مسبوقة نتيجة لحجم التحديات والمؤامرات التي تستهدف سيادة وامن واستقرار اليمن ومحاولات إخضاعه للهيمنة الخارجية وتجزئة أراضيه وتدمير بنيته التحية.

كما استعرض الاجتماع المبادرة التي تقدمها المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالاخ الزعيم علي عبدالله صالح الهادفة إلى وقف العدوان على شعبنا، بالإضافة الى مضامين كلمته التي وجهها إلى القادة العرب.

واكد الاجتماع علي اهمية الدور الوطني الكبير الذي تبذله قيادة المؤتمر الشعبي العام لاخراج الوطن من الازمة الراهنة ، مشيدا بثبات وصمود قيادات المؤتمر الشعبي العام علي مستوى المحافظة والجمهورية والوطن عامة في ظل الأوضاع الراهنة والتحديات الجسيمة التي استهدفت الوطن وقيادة المؤتمر والقوى الوطنية.

واشاد الاجتماع بصمود وتماسك القوات المسلحة والامن البواسل ومساندتها في دحر العناصر التخريبية والارهابية في الوطن . وعبر الاجتماع عن استيائه من عدم وجود قيادة للبلاد وقيادة عسكرية تقود المعركة ضد العدوان الخارجي وتحافظ على مكتسبات الوطن.


وقد تحدث المشاركون في اللقاء مؤكدين حرصهم على العمل الصادق لأجل استعادة دور المؤتمر ومكانته وتفعيل نشاطات العمل التنظيمي والجماهيري لمختلف التكوينات. مؤكدين بأن النسيج الاجتماعي الواحد هو المدماك القوي الذي ستتحطم عليه كل محاولات الإضرار بالأمن والسلم الاجتماعيين.

وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ العديد القرارات التي من شأنها النهوض بالعمل السياسي التنظيمي والجماهيري والإعلامي للمؤتمر الشعبي العام..

حضر الاجتماع عدد من قيادة فرع المؤتمر الشعبى العام بمحافظة البيضاء .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-نوفمبر-2020 الساعة: 11:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121903.htm