المؤتمر نت - دعت اللجنة الأمنية العليا أبناء محافظة الضالع إلى الوقوف إلى جانب القوات المسلحة والأمن واللجان الثورية التي تتحمل مسؤولية حماية أمنكم واستقراركم وحماية كامل حقوقكم

المؤتمرنت -
اللجنة الأمنية تدعو أبناء محافظة الضالع إلى الوقوف إلى جانب القوات المسلحة والأمن
دعت اللجنة الأمنية العليا أبناء محافظة الضالع إلى الوقوف إلى جانب القوات المسلحة والأمن واللجان الثورية التي تتحمل مسؤولية حماية أمنكم واستقراركم وحماية كامل حقوقكم.

وأهابت اللجنة في بيان صادر عنها اليوم تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بكافة أبناء المحافظة بتحكيم العقل والحكمة وتغليب مصلحة الضالع وأبنائها والمصلحة العليا للوطن الموحد والالتفاف حول الوحدة اليمنية المشروع التاريخي العظيم لكافة أبناء اليمن.

وفيما يلي نص البيان:

إلى أبناء محافظة الضالع الأوفياء

إن اللجنة الأمنية العليا لتهيب بكم جميعاً في هذا الظرف الذي يتعرض فيه الوطن للعدوان السعودي الغادر لتحكيم العقل والحكمة وتغليب مصلحة الضالع وأبنائها والمصلحة العليا لليمن الموحد على كل الشعارات الزائفة واليافطات البراقة.. وندعوكم إلى الالتفاف حول مشروعكم التاريخي العظيم.. مشروع الوحدة اليمنية الذي كنتم ويجب أن تظلوا في طليعته.

وان الواجب الوطني يحتم عليكم الوقوف إلى جانب القوات المسلحة والأمن واللجان الثورية التي تتحمل مسؤولية حماية أمنكم واستقراركم وحماية كامل حقوقكم.

كما أن الواجب الوطني يحتم على الجميع تغليب مصلحة الوطن وتجنيبه مخاطر الاحتراب والاقتتال؛ لأن لا مستفيد من ذلك إلا أعداء الحياة والحرية والكرامة.

فإليكم جميعاً نتوجه بالدعوة إلى التوقف عن أي أعمال عدائية ضد القوات المسلحة والأمن ومؤازرة جهودها لمنع الفوضى ومن أجل ترسيخ أمن واستقرار محافظة الضالع البطلة وكل وطننا اليمني الكبير.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 01-ديسمبر-2020 الساعة: 05:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121934.htm