المؤتمر نت - أشادت قيادات الأحزاب البرلمانية في باكستان بمشروع القرار الذي طرحه رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف على الجلسة المشتركة لمجلسي النواب

المؤتمرنت -
الأحزاب الباكستانية تشيد بقرار عدم المشاركة في العدوان على اليمن
أشادت قيادات الأحزاب البرلمانية في باكستان بمشروع القرار الذي طرحه رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف على الجلسة المشتركة لمجلسي النواب والشيوخ بشأن رفض المشاركة في العدوان العسكري على اليمن وإلتزام الحياد.

وذكرت وكالة الانباء الباكستانية الرسمية ان شريف اجتمع اليوم السبت في مكتبه بالعاصمة إسلام آباد مع قيادات الأحزاب الممثلة في البرلمان لإطلاعهم على القرار النهائي بشأن عدم المشاركة في الحملة العسكرية على اليمن والذي وافقت عليه الجلسة المشتركة للبرلمان الوطني الباكستاني.

وأوضحت الوكالة ان قيادة الأحزاب البرلمانية أشادت بخطوة رئيس الوزراء الباكستاني لعقد الجلسة المشتركة للبرلمان لمناقشة هذه القضية الهامة.

من جانبه أكد رئيس الوزراء الباكستاني بأن حكومته تؤمن بإتخاذ كافة القرارات الهامة بالتشاور مع كافة الأحزاب السياسية في البلاد.

من جانبه، حث زعيم الحزب العوامي الوطني الباكستاني اسفند يار ولي خان باكستان على لعب دور الوساطة لإيجاد الحل السلمي لحل أزمة اليمن.

وذكرت وكالة الانباء الباكستانية الرسمية ان دعوة ولي خان جاءت خلال كلمة القاها اليوم السبت امام حشد جماهيري في إقليم خيبر بختونخا الباكستاني .

وأوضحت الوكالة ان زعيم الحزب العوامي أشاد بخطوة الحكومة لعقد الجلسة المشتركة للبرلمان الوطني للإجماع على رفض مشاركة باكستان في الحملة العسكرية على اليمن .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121976.htm