المؤتمر نت - استنكرت جمعية الصناعيين اليمنيين العدوان السعودي الغاشم على اليمن والذي يستهدف مصانع ومؤسسات القطاع الخاص.

المؤتمرنت -
جمعية الصناعيين اليمنيين تدين العدوان السعودي على اليمن ومصانع ومؤسسات القطاع الخاص
استنكرت جمعية الصناعيين اليمنيين العدوان السعودي الغاشم على اليمن والذي يستهدف مصانع ومؤسسات القطاع الخاص.

واستنكرت الجمعية في بيان صحفي تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ما تعرض له أعضاء الجمعية من قصف طال مصنع الوطنية للاسمنت بمحافظة لحج، ومصنع الألبان بمحافظة الحديدة، ومطاحن وصوامع الغلال بعدن، إضافة إلى عدة منشآت صناعية واستثمارية وتجارية أخرى في مختلف أنحاء الجمهورية، وراح ضحيتها عشرات الأرواح البريئة من العاملين في هذه المنشآت.

ولفت البيان إلى أن التجهيزات والمعدات تعرضت للقصف والعدوان السعودي ما ينعكس سلبا على المجتمع وأبناء الشعب اليمني لما تحويه تلك المنشآت من مقدرات ومواد أساسية ضرورية للمواطن اليمني.

واعتبرت الجمعية هذا العدوان جريمة في حق كل اليمنيين ولا تقل بشاعة عن جريمة استهداف المواطنين الامنين في مساكنهم ولا تؤدي إلا إلى مزيد من تقويض السلم الاجتماعي وجر البلاد إلى أتون الفتنة والخراب وتنذر بكوارث محققة وتهدد أمن اليمن ووحدته واستقراره .. داعية إلى ضرورة إجراء تحقيق مستقل ومحايد لكشف المتورطين في هذا العدوان وتحملهم مسئولية إزهاق الأرواح وتدمير المنشآت وإتلاف السلع والبضائع.

وأهابت الجمعية بكافة الأطراف التحلي بضبط النفس واللجوء إلى تحكيم العقل .. داعية المخلصين والوطنيين من أبناء الشعب اليمني إلى تقديم مبادرات وحلول لتجنيب اليمن مزيدا من الدمار والويلات وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الضيقة والشخصية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121986.htm