المؤتمر نت - رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا بحضور الاستاذ محمد العيدروس عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق اليوم اجتماعاَ للقيادات الاعلامية في المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة

المؤتمرنت -
الزوكا يشيد بجهود اعلام المؤتمر وحلفاؤه بمواجهة العدوان ويحث على التبرع بالدم للجرحى
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا بحضور الاستاذ محمد العيدروس عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق اليوم اجتماعاَ للقيادات الاعلامية في المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها ما يتعلق بمواجهة العدوان السعودي المستمر منذ اكثر من شهر .

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة والترحم على ارواح شهداء الوطن الذين سقطوا جراء العدوان وفي مقدمتهم شهداء قناة اليمن اليوم الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم الاعلامي ورسالتهم المهنية .

وفي اللقاء عبر الامين العام عن شكر قيادة المؤتمر الشعبي العام لكل اعلاميي المؤتمر وحلفائه وأنصاره في العاصمة والمحافظات على الجهود الجبارة التي بذلوها ويبذلونها في مواجهة العدوان وإيضاح الحقائق للري العام والدفاع عن الوطن وعن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ومبادئهم ومواقفهم وتوجهاتهم .

كما عبر الزوكا عن شكره وتثمينه لمواقف قيادة وقواعد وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في مختلف المحافظات على ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان ،حاثاً اياهم على مزيد من التلاحم والتماسك والصمود .

كما حث الامين العام للمؤتمر جميع اعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأنصاره في مختلف محافظات الجمهورية على التبرع بالدم للجرحى والمصابين جراء العدوان .

واستعرض الزوكا مواقف المؤتمر الشعبي العام الرافضة للعدوان على الشعب اليمني وسعيه السياسي الحثيث لإيقاف هذا العدوان من خلال المبادرات التي قدمتها قيادة المؤتمر وأخرها النداء الذي وجهه الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ،مؤكدا ان المؤتمر سيستمر في بذل المساعي والجهود السياسية مع مختلف الاطراف داخليا وخارجيا من اجل ايقاف العدوان وعودة كل الاطراف في اليمن الى طاولة الحوار .

ووجه الامين العام وسائل اعلام المؤتمر على ممارسة عملها الاعلامي بمهنية وفقا لتوجهات المؤتمر وبما ينقل معاناة الناس جراء العدوان ويظهر الحقيقة للرأي العام المحلي والعربي والدولي ،ومواجهة حملات الاكاذيب التي تستهدف تشويه قيادات المؤتمر ومواقفه ،مشدداً على ان هذه الحملات لن تثني المؤتمر وقياداته على مواجهة العدوان وبذل المزيد من الجهود من اجل ايقافه والعودة الى طاولة الحوار .

واستمع الامين العام للمؤتمر من القيادات الاعلامية الى جملة من الرؤى والمقترحات الخاصة بتطوير وتجويد الاداء الاعلامي المؤتمري خصوصا في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ الوطن .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/122296.htm