المؤتمر نت - دان  فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة تمادي العدوان السعودي في محاولة اغتيال الزعيم علي عبدالله رئيس الجمهورية السابق باستهداف منزله في مسقط رأسه في سنحان بعد استهداف منزله في العاصمة صنعاء في محاولة لاغتياله وأفراد اسرته .

المؤتمرنت -
مؤتمر المهرة يدين بشدة تمادي العدوان السعودي في استهداف الزعيم صالح
دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة تمادي العدوان السعودي في محاولة اغتيال الزعيم علي عبدالله رئيس الجمهورية السابق باستهداف منزله في مسقط رأسه في سنحان بعد استهداف منزله في العاصمة صنعاء في محاولة لاغتياله وأفراد اسرته .

وقال بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة اننا قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام ندين ونشجب هذا العدوان والحقد الكبير في محاولة اغتيال الزعيم علي عبدالله صالح وأفراد اسرته ،لان هذا العدوان بهذه الجريمة وكل الجرائم البشعة التي تستهدف كل مقدرات الوطن ومكتسباته والبنية التحتية قد تجاوز كل الحدود وخالف كل القوانين والأعراف الدولية .

وتابع البيان :وإننا اذا نؤكد ادانتنا لاستمرار العدوان السعودي الغاشم نؤكد وندعو مجددا الى وحدة الصف لكافة القوى الوطنية لمواجهة العدوان والحصار الجائر على شعبنا ،مختتما بالترحم على ارواح كل الشهداء الابرار والتمنيات للمصابين بالشفاء العاجل .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/122690.htm