المؤتمر نت - وقفت قيادة السلطة المحلية وقيادات الاحزاب والمكونات السياسية بمحافظة حجة في احتماع عقدته، اليوم، أمام عدد من القضايا التي تهم المحافظة وأبناءها.

المؤتمرنت–مراد شلي -
محلي وأحزاب حجة يناقشون الوضع الانساني للمديريات المنكوبة جراء العدوان
وقفت قيادة السلطة المحلية وقيادات الاحزاب والمكونات السياسية بمحافظة حجة في احتماع عقدته، اليوم، أمام عدد من القضايا التي تهم المحافظة وأبناءها.

وتم في الاجتماع مناقشة قضية المديريات التي تم اعلانها مديريات منكوبة والوضع الانساني للنازحين منها والخطوات التي تم اتخاذها للتخفيف من معاناتهم، والدعوة العاجلة للمنظمات الاغاثية بتسريع ايصال مساعداتها.

كما تطرق المجتمعون لقضية الوضع التمويني بالمحافظة والإجراءات التي تم اتخاذها لتوفير الاحتياجات الاساسية للمواطنين.

كما ناقش المجتمعون الوضع الأمني في المحافظة، وأكدوا ان محافظة حجة نموذج يختلف عن بعض المحافظات كونها نموذج للأخوة وتوحد الموقف والتعايش والتنوع قديماً وحديثاً .

وأدان المجتمعون في نفس الوقت اثارة الفتنة داخل المحافظة عبر نشر منشورات علي مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن معلومات خاطئة لمنازل مواطنين ليسوا طرفاً في اي صراع، مؤكدين على ان مثل هذه المنشورات لن تؤثر على اللحمة والانسجام بين ابناء المحافظة .

وفي نهاية الاجتماع اهاب المجتمعون بأهمية الدور الذي تقوم به قيادة السلطة المحلية وتضافر الجهود ودعمها من الاحزاب السياسية بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/122735.htm