المؤتمرنت – سلطان قطران -
صندوق النظافة بصنعاء يكرم أكثر من (80) عاملاً وعاملة
بمناسبة الذكرى الوطنية الـ(25) للعيد الوطني " الوحدة اليمنية " وعيد العمال شهدت محافظة صنعاء صباح اليوم الاربعاء تكريم أكثر من (80) عامل وعاملة من عمال النظافة و(40) إداري وذلك في الحفل التكريمي الذي نظمه ونفذه صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء .

وفي الحفل التكريمي أكد القائم بإعمال محافظ محافظة صنعاء وكيل اول المحافظة عبدالله محسن ضبعان، حرص قيادة المحافظة بالاهتمام بتحسين المستوى الوظيفي لعمال نظافة المحافظة والاهتمام بالتأمين الصحي والسكني لهم مستقبلاً .

وأشاد ضبعان بمستوى الاداء لصندوق النظافة وكذلك الاداء الميداني للنظافة الملموس مؤشراتها في مركز المحافظة ومختلف المديريات ومشيداً بجميع العمال والعاملات الذين يبذلون جهوداً طيبة طوال العام.. ومؤكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تالو جهداً في تحقيق تطلعات العمال وتحقيق مطالبهم في الحصول على التامين الصحي وقطعة الارض وغيرها من الحقوق.

وشدد على أهمية استمرار أداء وجهود العاملين في صندوق النظافة والتحسين بما يساهم في خلق بيئة صحية نظيفة.

من جانبة دعا المهندس طة الكبسي– المدير التنفيذي لصندوق النظافة بمحافظة صنعاء، قيادة المحافظة بالاهتمام بشؤون عمال النظافة والمتعلقة بالتأمين الصحي والمساكن الخاصة بهم، منوها في الوقت ذاته بالاهتمام الكبير الذي تسعى قيادة المحافظة به من اجل تلبية أحتياجات ومتطلبات عمال النظافة .

وأشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة بمحافظة صنعاء الى ان التكريم يأتي حرصا من قيادة الصندوق من باب الوفاء للعاملين في قطاع النظافة رغم الظروف الحالية التي تمر بها البلاد والصعوبات والعوائق التي كانت تحول في اقامة حفل التكريم، وأن تكريم عمال النظافة له دور كبير في تحسين المستوى الوظيفي وخلق التنافس فيما بينهم، مؤكداً ان جميع عمال النظافة يستحقون التكريم دون استثناء وذلك لتميزهم في أداء واجباتهم.

ونوه الكبسي أن هذا التكريم يأتي واليمن تشهد ظروفاً صعبة وعدواناً شرساً كما أن يأتي في إطار سعي إدارة الصندوق في خلق منافسة شريفة بين العاملين بهدف تحسين وجه مركز المحافظة ومراكز المديريات والمدن الثانوية وإظهارها بالمظهر الرائع.

بدوره أكد يحي علي القحم رئيس نقابة عمال النظافة بمحافظة صنعاء على أهمية هذا التكريم لما له من دلالات ومعاني كبيرة في حياة العمال وادائهم الوظيفي الميداني، واعرب عن امله في ان يكون التكريم حافزا حقيقا لبقية العمال حتى يحظوا بالتكريم نفسه في السنوات القادمة ..

مشيرا إلى ان التكريم يأتي اعترافا من قيادة الصندوق والنقابة بجهود العمال في جمع ورفع المخلفات وتحسين المظهر الجمالي للمحافظة ،ويمثل حافزا ودافعا قويا للعمال لتعزيز جهودهم من اجل الارتقاء بخدمات النظافة في جميع المديريات .

وأكد رئيس نقابة عمال النظافة بالمحافظة على اهمية منح عمال النظافة قطعة ارض لبناء مساكن لهم، وتحقيق التامين الصحي والحياتي لجميع العمال في المحافظة اسوة بموظفي المحافظة .

وفي الوقت ذاته شدد على أهمية أن ينال كافة العمال كافة الحقوق المشروعة لهم بما فيها التأمين الطبي والحوافز المشجعة .

هذا وقد تخلل الحفل التكريمي الذي حضرة عدداً من وكلاء المحافظة ومدراء العموم وأعضاء المجالس والسلطة المحلية بالمحافظة، قدمت فقرات فنية وشعرية نالت أعجاب الحاضرين .

وعقب ذلك تم تكريم العمال والعاملات من عمال النظافة الذين بدورهم عبروا عن شكرهم الكبير لقيادة المحافظة وصندوق النظافة والنقابة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/122824.htm