المؤتمر نت - دانت وزارة الأوقاف والإرشاد العمليات الإرهابية التي تعرضت لها مساء أمس مساجد الحشوش والقبة الخضراء والكبسي في أمانة العاصمة.

المؤتمرنت -
وزارة الأوقاف تدين العمليات الإرهابية التي استهدفت عدد من المساجد بأمانة العاصمة
دانت وزارة الأوقاف والإرشاد العمليات الإرهابية التي تعرضت لها مساء أمس مساجد الحشوش والقبة الخضراء والكبسي في أمانة العاصمة.

وأعتبرت وزارة الأوقاف والإرشاد في بيان لها هذه الجريمة الإرهابية التي تسببت في سقوط العشرات من الابرياء الذين لاذنب لهم الا انهم كانوا يؤدون صلاتهم في ليلة يحتفل بها المسلمون في ارجاء المعمورة بحلول شهر رمضان الكريم .. اعتبرت هذا العمل جريمة بكل ما تعنيه الكلمة بعيدة كل البعد عن الاسلام واخلاقياته.

وقال البيان " في الوقت الذي تدين فيه الوزارة مثل هذا الإجرام ، فإنها تهيب بأبناء القوات المسلحة والأمن والمساندين لهم من أحرار اليمن ، رفع الجاهزية الأمنية واليقظة ، لإفشال مخططات العناصر الإرهابية ومن يتعاون معهم أو يساندهم ".

ودعت الوزارة جميع الخطباء والمرشدين للتوعية بمخاطر الإرهاب والغلو والتطرف بما يصون البلد واهله من شرور هذه الآفات الدخيلة على الاسلام والبعيدة كل البعد عن جوهره ومضامينه الإنسانية التي وضعت الانسان في مقدمة اولوياتها.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 11:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123243.htm