المؤتمر نت - استشهد 15 مواطنا بينهم خمس نساء وطفلين، وأصيب العشرات أمس السبت ، إثر استمرار العدو السعودي في استهداف عدد من محافظات الجمهورية.

المؤتمرنت -
(15) شهيدا بينهم نساء وأطفال حصيلة العدوان السعودي على اليمن السبت
استشهد 15 مواطنا بينهم خمس نساء وطفلين، وأصيب العشرات أمس السبت ، إثر استمرار العدو السعودي في استهداف عدد من محافظات الجمهورية.

وقال مصدر أمني إن طيران العدو شن غارة على منطقة بني معاذ بمديرية سحار محافظة صعدة (شمال اليمن) ما أدى إلى استشهاد امرأتين وجرح أخرى، في حين استشهد أربعة مواطنين من أسرة واحدة وأصيب آخرين وتهدم وتضرر عدد من المنازل جراء استهداف طيران العدو السعودي بسبع غارات لمنطقة يسنم مديرية باقم بالمحافظة، لافتا إلى ان العدو السعودي جدد قصفه على مناطق شدا، والمنزالة، والملاحيط الحدودية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدو السعودي استهدف جامع خالد بن الوليد ومنزل المواطن عبد الفتاح الكبش المجاور للجامع بمنطقة سواد حزيز بأمانة العاصمة قبيل الإفطار ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة تسعة مواطنين اخرين كما ادى القصف إلى تضرر جامع السماوي في المنطقة وعدد من المنازل.

ولفت المصدر إلى أن ثلاث نساء وطفلين استشهدوا، وأصيب خمسة آخرون في غارات جوية شنتها طائرات العدو السعودي على منزل احد المواطنين بمديرية صرواح مأرب.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 02:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123316.htm