المؤتمر نت - فايتون
المؤتمر نت -
الفولكس فاجن بايتون العملاقة ستغادر الساحة قريبا
بعد ان كشفت فولكس فاجن عن سيارة البايتون العريقة , ذات الحجم الكبير نسبيا والتي كان من المفروض ان تضع مارسيدس وبي ام دبليو واودي في جيوبها لتطحنهم دون رحمة , حان وقت الاعتراف. فولكس فاجن تعترف انها فشلت مع البايتون.
بعد ان ادخلت فولكس فاجن البايتون الى الاسواق , علما بانها باعت كمية كبيرة في اوروبا وخاصة في المانيا , ذكرت ان البايتون لن تمثل الانقلاب الذي ارادته الشركة في البداية. فرغم الاستثمار بالتصميم ورغم الحجم الديناصوري الا ان مارسيدس لم تسمع ولم تشعر باهتزاز ولو بـ 3 درجات حسب سلم ريختير من قبل تلك التي تحمل الاسم بايتون.
ورغم كل الضغوط التي تزحف على طاولات ادارة فولكس فاجن الا انهم لا يريدون الاستسلام بسهولة , فسيواصلون تسويق البايتون , حتى يتم الكشف عن السيارة الوريثة التي حسب فولكس فاجن ستكون مرحلة عريقة في مجال السيارات. والهدف الرئيسي سيكون سحب الزبائن من شركات كبيرة امثال ( انتم تعرفونهم!).
ولكن هكذا صرحت فولكس فاجن ايضا عندما كشفت عن البايتون لاول مرة. وهي الان امام الجولة الثانية , نتمنى ان تتحقق رغباتهم هذه المرة مع السيارة البديلة للبايتون.. تريدون المزيد ولكن بسرية تامة؟ " فولكس فاجن ستتخذ المارسيدس CLS بنمط الكوبيه وسيلة لاظهار الفكرة" !!
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 11:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/12339.htm