المؤتمر نت - التقى وفد المؤتمر الشعبي العام الذي يزور جمهورية روسيا الاتحادية اليوم الجمعة بمسؤولين في روسيا في اطار زيارته التي جاءت بدعوة من وزارة الخارجية الروسية .

المؤتمرنت -
وفد المؤتمر يلتقي بنائب وزير خارجية روسيا مبعوث بوتين للشرق الاوسط
التقى وفد المؤتمر الشعبي العام الذي يزور جمهورية روسيا الاتحادية اليوم الجمعة بمسؤولين في روسيا في اطار زيارته التي جاءت بدعوة من وزارة الخارجية الروسية .

ويضم وفد المؤتمر الشعبي العام الذي يزور روسيا الأستاذ عارف الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام ،والأستاذ ياسر العواضي الامين العام المساعد للقطاع التنظيمي بالمؤتمر ،والدكتور ابوبكر القربي الامين العام المساعد لقطاع الفكر والثقافة والإعلام بالمؤتمر.

والتقى وفد المؤتمر الشعبي العام بمبعوث الرئيس الروسي بوتين الى الشرق الاوسط السيد بقدانوف ،نائب وزير الخارجية الروسي وسفير روسيا بصنعاء السيد فلاديمير يوشيكين .

وقد جرى في اللقاءات بحث الازمة التي تعيشها اليمن والعدوان السعودي الذي تتعرض له والحصار الجائر المفروض عليها ،كما تطرق اللقاء الى مشاورات جنيف بين المكونات السياسية اليمنية حيث جدد المؤتمر الشعبي العام موقفه الداعي الى وقف العدوان ورفع الحصار وعودة المكونات السياسية الى طاولة الحوار .

تفاصيل لاحقا
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123404.htm