المؤتمر نت - استشهد مواطنان وأصيب 10 اخرين كحصيلة اولية لقصف طيران العدوان السعودي اليوم اثناء صلاة الجمعة لحصن الشرف التاريخي واحد المساجد بمدينة المحابشة بمحافظة حجة.

المؤتمرنت -
طيران العدوان السعودي يقصف مسجدا اثناء صلاة الجمعة
استشهد مواطنان وأصيب 10 اخرين كحصيلة اولية لقصف طيران العدوان السعودي اليوم اثناء صلاة الجمعة لحصن الشرف التاريخي واحد المساجد بمدينة المحابشة بمحافظة حجة.
وأوضح مصدر محلي بمحافظة حجة أن طيران العدوان السعودي استهدف بعدد من الغارات الجوية حصن الشرف التاريخي والمسجد المجاور له مما ادى الى تدمير أجزاء من الحصن والمنازل والمسجد .

واشار المصدر إلى أن استهداف العدوان السعودي لحصن الشرف التاريخي بمدينة المحابشة يؤكد ان هذا العدو يستهدف اليمن ارضاً وإنساناً وتاريخاً وحضارة .. داعياً اليونيسكو وكافة المنظمات الدولية إلى ردع هذا العدو الذي يدمر تاريخ اليمن وتراثه الذي يعتبر ملكاً للبشرية جمعاء.


وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف أمس بعدد من الغارات الجوية المستشفى العام بمدينة حرض ودمر مبنى سكن الأطباء بالكامل كما شن 8 غارات على منطقة المجبر بمديرية حرض تسببت بإحراق ناقة صغيرة لاحد المواطنين واضرار باحد الفنادق السياحية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123405.htm